بوضيف الأكثر مشاركة أسيويا ولويز وموسى وسمعة يلاحقوه

مع نهاية مباريات الذهاب في مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا يكون لاعب الفريق كريم بوضيف قد وصل لمباراته رقم 75 مع الفريق في هذه البطولة، حيث ظل اللاعب دائم الظهور مع الفريق منذ أن بدأ الدحيل مشواره القاري بعد أول القابه التي حققها في دوري نجوم قطر موسم (2010 – 2011).

ومنذ ذلك الوقت ظل كريم أحد العناصر الهامة التي يستعين بها كل مدرب قام بتدريب الفريق منذ النسخة الأولى التي ظهر بها الفريق رفقة المدرب الجزائري جمال بلماضي.
ويعتبر موسمي 2013 و 2015 أكثر المواسم التي ظهر فيها كريم بعد أن شارك في 10 مباريات في كل موسم، بينما كان موسم 2020 هو الأقل بالنسبة للاعب الذي ظهر في 4 مباريات فقط.
وخلال هذه المشاركات نجح كريم بوضيف في تسجيل 7 أهداف رغم أن مركزه في الملعب لا يمنحه حرية التحرك والوصول للشباك، إلا أنه نجح في موسم 2018 من إحراز 4 أهداف.
ويأتي في المرتبة الثانية من حيث عدد المباريات الأسيوية مع الفريق لاعبا الفريق لويز مارتن ومحمد موسى بعد أن شارك كل منهما في 68 مباراة وأحرز كل لاعب فيهما هدفين، يليهما اسماعيل محمد الذي ظهر في 61 مباراة ونجح في تسجيل 8 أهداف، ويليه اللاعب علي عفيف الذي ظهر في 45 مباراة ونجح في تسجيل 3 أهداف.