كريسبو يواصل إعداد لاعبيه للرابعة الاسيوية

اصل فريقنا الأول عند الثامنة وخمس وأربعون دقيقة من مساء اليوم تدريباته على ملعب فريق الرائد قبل مواجهته أمام فريق باختاكور أوزبكستان في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا مساء الإثنين القادم.

وواصل الجهاز الفني من خلال التدريب عمله في تجهيز اللاعبين واعدادهم بدنياً وفنياً وذهنياً، لهذه المباراة الهامة التي سيعمل من خلالها الفريق على زيادة فرص انتقاله للدور التالي من المنافسة حيث يحتل الدحيل المركز الثاني في المجموعة خلف نادي التعاون صاحب المركز الأول الذي يتساوى مع الفريق في النقاط ولكنه يتفوق بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة.   
وكان الفريق قد بدأ تحضيراته مساء الأمس، وقام الجهاز الفني بتقسيم لاعبيه لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبون الذين شاركوا بصورة أساسية في المباراة السابقة وأدوا تدريباتهم بصالة الألعاب بمقر إقامة البعثة، بينما دخلت المجموعة الثانية التي تكونت من البدلاء واللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة لملعب نادي الرائد وأدوا التدريب بصورة عادية حيث تنوع مرانهم ما بين التدريبات البدنية والفنية.

ومن المنتظر أن تشهد قاعة المؤتمرات الصحفية بفندق قولدن توليب عند الثالثة والنصف من مساء غداً الأحد المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة والذي سيتحدث فيه المدرب هيرنان كريسبو عن تحضيرات الفريق لهذه المباراة.