ساحر كوريا يستعد لمباراته الستون مع الفريق أسيويا 

سيكون الكوري الجنوبي نام تاي على موعد مع زيادة مبارياته الأسيوية رفقة الفريق إذا ما تم اختياره للظهور في المباراة القادمة أمام فريق باختاكور اوزبكستان في رابع جولات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث ستكون المباراة رقم 60 للاعب بقميص الدحيل بعد أن ظهر للمرة الأولى مع الفريق في موسم 2012.  

ونجح نام خلال مشاركاته مع الفريق في المباريات السابقة من احراز 13 هدفاً، ولكنه تميز في صناعة الفرص وقدراته المهارية الكبيرة التي كانت دوماً ما تساعد الفريق وتساهم في الاهداف.  
ويعتبر موسم 2015 هو المميز للاعب مع الفريق حيث شارك في كل المباريات بعد أن نجح الفريق في الوصول لمرحلة دور الثمانية وأدى 10 مباريات سجل خلالها الكوري 3 أهداف. 
وكان موسم 2018 هو الموسم الأفضل للدحيل وللاعب نام حيث نجح الفريق في تخطي مرحلة دور المجموعات بكامل النقاط بعد أن حقق الفوز في 6 مباريات وتخطي الدور ثمن النهائي بالانتصار على فريق العين الإماراتي ذهاباً وإياباً، بينما خسر مباراة العودة أمام فريق بيرسبوليس الإيراني بعد أن فاز عليه في مباراة الذهاب بهدف المعز علي، وأسهم نام تاي هي بشكل واضح في مسيرة الفريق الأسيوية في ذلك الموسم وكان أحد المفاتيح التي اعتمد عليها المدرب جمال بلماضي خلال المباريات التي شارك نام في 9 من أصل 10 منها.