خليفة خميس: اللقب مستحق

أثنى السيد خليفة السليطي نائب رئيس النادي على المستوى المميز الذي ظهر به الفريق خلال الفترة الأخيرة والذي اختتمه بحصوله على لقب كأس الأمير مساء اليوم، وقال السليطي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أبارك لسعادة الشيخ خليفة بن حمد آل .ثاني رئيس النادي وللاعبين والجهازين الفني والإداري ولجماهير الدحيل التتويج المستحق الذي ناله الفريق بحصوله على لقب كأس الأمير للمرة الرابعة في تاريخه بعد أن قدم لاعبوه مباراة مميزة ونجحوا في تحقيق البطولة.

وقال خميس: مررنا بالعديد من التقلبات في بداية الموسم حجبت الظهور المنتظر للاعبي الفريق وتسببت في خسارتنا للقب الدوري ولكن اللاعبون استعادوا تركيزهم وغابت الاصابات فظهر الأداء الجيد الذي كان واضحاً في المباريات الأخيرة للفريق.

وواصل السليطي حديثه قائلاً: اليوم سنفرح مع لاعبينا ومع محبي الفريق ولكن سنقوم بفتح ملف مشاركتنا في دوري أبطال آسيا التي نريد أن يقدم فيها الفريق الوجه الحقيقي له والذي يعكس تطور كرة القدم القطرية ويصل لأبعد نقطة في المنافسة.

وختم السيد خليفة حديثه قائلاً: إنتهى مشوار المدرب لويس كاسترو مع الفريق اليوم ونتقدم له بالشكر والتقدير على المجهود الكبير الذي بذله مع اللاعبين في الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق فنياً، ومن الجيد أن يختتم المدرب مشواره مع الفريق بالتتويج بأغلى بطولة في الموسم الكروي، ونتمنى له التوفيق في مشواره القادم.