كريسبو: سأستغل قدرات خط هجوم فريقي

أكد هيرنان كريسبو أن الدحيل جاهز لخوض أول مباراة له في الدوري هذا الموسم أمام الوكرة، وقال المدرب في أول ظهور له محلياً مع الفريق خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد عند السادسة من مساء أمس الاثنين بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: أنا سعيد بأنني جزء من هذا الدوري والتواجد في دولة قطر، عملنا بجهد كبير خلال الفترة الماضية سواء في التدريبات التي اجريناها هنا في الدوحة أو في معسكرنا الخارجي في النمسا ونحن جاهزون ونريد أن نحقق بداية ايجابية هذا الموسم في مباراتنا الأولى.
وعن تواجد عدد كبير من لاعبي الفريق مع المنتخب قال المدرب: نحن فخورون بهذا الأمر وسنفتقد تواجدهم، ولكننا نمتلك لاعبون شباب يستحقون التواجد معنا، لقد بذلوا مجهودا كبيراً خلال فترة المعسكر، والآن نحن جاهزون لظهورنا الأول هذا الموسم وسنظهر للجميع مدى تركيز الفريق وقدرته على تحقيق النتيجة المرجوة.
وقال كريسبو: لا أعد بتحقيق الألقاب ولكن أعدكم أننا سنكون منافسون على كل البطولات، واللاعبون يعملون بشكل جبار يومياً لآن الجميع يحترم هوية الدحيل ويريد أن يواصل الفريق تقديم المستوى الفني الذي عرف عنه.
وواصل كريسبو حديثه قائلاً: أشكر إدارة الدحيل ومؤسسة دوري النجوم على إتاحة الفرصة لي للتواجد في قطر وهو ما سيجعلني أبذل قصارى جهدي مع فريقي.
وختم المدرب حديثه قائلاً: الدحيل يمتلك خط هجوم قوي لا يحتاج للتوجيه الكثير وسأستغل قدرات اللاعبية التهديفية وأضعها في خدمة فريقي وجميع اللاعبون يحترمون فلسفتنا التدريبية وهو ما سيسهل كثيراً من مهمتي.