كريسبو: قادرون على العودة وصححنا الأخطاء

وصف المدرب هيرنان كريسبو مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي في الجولة الثانية من الدوري بالهامة، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند السادسة من مساء الأمس بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: من المهم جداً تحقيق الفوز في مباراتنا أمام الأهلي بعد الخسارة التي خرجنا بها في الجولة الأولى، لقد عملنا كثيراً خلال الفترة الماضية واللاعبون أدوا الكثير من التدريبات التي عملنا من خلالها على تصحيح الأخطاء وايضاً قمنا بتأهيل عدد من اللاعبين المصابين.
وقال المدرب: المباراة أمام الأهلي لن تكون سهلة بعد أن نجح الأهلي في تحقيق الإنتصار في الجولة الأولى وهو ما سيزيد من دوافعه لمواصلة الانتصارات وهو ما سيجعل المهمة صعبة.
وواصل كريسبو قائلاً: في المباراة السابقة ارتكبنا بعض الأخطاء التي كلفتنا نتيجة لم نكن نسعى للخروج بها ورغم الهزيمة إلا أن الفريق سنحت له العديد من الفرص ولكن اللاعبون لم يستفيدوا منها، وسنسعى لعدم ارتكاب الأخطاء في المباراة القادمة والفريق قادر على تحقيق الانتصار.
وعن تنفيذ الركلات الحرة المباشرة في المباريات قال المدرب: نحن نخطط لكل شئ في التدريبات والفريق يمتلك لاعبنا مميزان في تنفيذ الركلات الحرة هما ادميلسون ونام تاي هي وداخل المباراة هما من يقرران من سينفذ الركلة.
وقال كريسبو: هناك انسجام كبير بين اللاعبين وهزيمتنا في الجولة السابقة كانت بسبب الاخطاء ولكن الفريق دائماً يسعى للفوز والدحيل يمتلك فريق رائع، وأنا اؤمن بقدرات اللاعبين والدوري يختلف عن المشاركة في دوري أبطال آسيا، والدحيل يعد أحد أفضل الفرق في قطر وهو قادر على العودة.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp