الفريق يواصل تألقه ويتخطى العربي بثلاثية نظيفة

حقق فريقنا الأول انتصاراً جديداً في بطولة الدوري بتغلبه على العربي بثلاث أهداف دون مقابل في قمة مباريات الجولة الخامسة، في المباراة التي احتضنها استاد خليفة الدولي وانطلقت أحداثها عند السابعة وعشرون دقيقة من مساء اليوم، وبهذا الانتصار يرفع الفريق رصيده إلى النقطة العاشرة التي وضعته في المركز الثالث من الترتيب.

نجح الفريق في الوصول مبكراً لشباك العربي عن طريق مدافعه عبد الله السليطي بهدف عكسي جاء في الدقيقة التاسعة بعد أن فشل المدافع في التعامل مع الكرة العرضية التي أرسلها محمد موسى داخل منطقة جزاء العربي ولكن المدافع أسكن الكرة في شباك فريقه.

وفي الشوط الثاني عزز نام تاي هي من تقدم الفريق باحرازه للهدف الثاني بضربة رأسية بعد هجمة مرتدة نجح من خلالها سلطان البريك من ارسال كرة عرضية أمام مرمى العربي ليسكنها نام الشباك.

وفي الدقيقة 74 احرز مايكل اولونغا الهدف الثالث من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد أن لامست الكرة يد لاعب العربي معرفية دخل منطقة الجزاء.
بطاقة المباراة:
الزمان: الأربعاء 31 أغسطس 2022م.
المكان: استاد خليفة الدولي.
المناسبة: مباراة في الجولة الخامسة للدوري.
الفريقان: الدحيل – العربي.
نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر لصالح الدحيل.
نتيجة المباراة: 3 – صفر لصالح الدحيل.
الأهداف: عبد الله السليطي (ق 9 هدف عكسي)
الإنذارات: روبين سيميدو، سلطان البريك، دياب هارون.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، محمد موسى (رابح يحيى)، يوسف أيمن، روبين سيميدو، سلطان البريك (محمد النعيمي)، عدلان قديورة (أحمد معين)، خالد محمد، نام تاي هي، ناصر اليزيدي (دياب هارون)، صهيب جنان (لطفي ماجر)، مايكل اولونغا.
البدلاء: محمد البكري، محمد النعيمي، أحمد معين، علي عفيف، دياب هارون، رابح يحيى، عبد الحميد سباعي، لطفي رابح، عبد الله محمود، زياد الجاعوني، عبد الله الصواف.