الفريق يعبر الشمال بثنائية اولونغا

حقق الفريق الانتصار في مباراته أمام الشمال في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من دوري نجوم QNB، في المواجهة التي أقيمت عند الرابعة والنصف من مساء اليوم على استاد عبد الله بن خليفة، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفريق إلى 23 نقطة.
شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين رغم الأفضلية الواضحة لفريقنا الذي نجح في تشكيل الخطورة على مرمى الشمال منذ انطلاق صافرة البداية، وقاد العديد من الهجمات التي ضاعت بسبب التكتل الواضح لفريق الشمال أمام مناطقه الدفاعية.
وفي الشوط الثاني واصل الدحيل ضغطه على جبهات الشمال الدفاعية حتى نجح مايكل اولونغا في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 61 بعد متابعته للتسديدة التي أطقلها المعز علي وارتدت من الحارس، وعاد اولونغا للتسجيل من جديد في الدقيقة 68 بضربة رأسية مستفيداً من الركنية التي نفذها ادميلسون دا سيلفا.
وشهد شوط المباراة الثاني مشاركة ادميلسون دا سيلفا الذي غاب عن المشاركة مع الفريق منذ منتصف أغسطس الماضي بسبب الاصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق أمام الريان، وكذلك شارك اللاعب محمد موسى.
بطاقة المباراة:
الزمان: الإثنين 23 يناير 2023م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة 11 من الدوري.
الفريقان: الدحيل – الشمال.
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي بين الفريقين.
نتيجة المباراة: 2 – صفر لصالح الدحيل.
الأهداف: مايكل اولونغا (ق 61، ق 68).
الإنذارات: المعز علي.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، سلطان البريك، محمد النعيمي، يوسف أيمن (محمد موسى)، بسام الراوي، كريم بوضيف، فرجاني ساسي (أحمد معين)، خالد محمد صالح، لطفي ماجر (ادميلسون دا سيلفا)، المعز علي، مايكل اولونغا (عبد الرحمن محمد).
البدلاء: شهاب الليثي، محمد موسى، لويز مارتن، ادميلسون دا سيلفا، أحمد معين، عبد الرحمن محمد، علي عفيف، دياب هارون، محمد عماد عياش، رابح بوسافي، عبد العزيز محمد حسن.