الفريق يتخطى الأهلي بهدفي خالد والبريك

حافظ الدحيل على صدارته للدوري وعلى فارق النقاط بينه وبين العربي صاحب المركز الثاني بعد أن نجح في تحقيق الانتصار على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد عبد الله بن خليفة وانطلقت أحداثها عند السابعة من مساء اليوم، وبهذه النتيجة يرفع الدحيل رصيده إلى 29 نقطة.
بدأت المباراة بسيطرة واضحة من جانب فريقنا الذي نجح لاعبوه في الانتشار والهجوم المبكر بحثاً عن الهدف الأول الذي جاء في الدقيقة 21 عن طريق خالد محمد الذي أطلق تسديدة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.
وفي الدقيقة 44 احرز سلطان البريك الهدف الثاني للفريق بتسديدة قوية مستثمراً التمريرة التي وصلته من المعز، لينهي الفريق الشوط الأول متقدماً بهدفين دون مقابل.
وفي الشوط الثاني زادت اثارة المباراة بعد أن احرز الأهلي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 53 عن طريق لاعبه أبوبكر بيومي، وعاد الدحيل من جديد للهجوم باحثا عن الهدف الثالث ولكن الفرص تطايرت من تحت أقدام لاعبيه حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة بفوز فريقنا بهدفين مقابل هدف.

بطاقة المباراة:
الزمان: السبت 4 فبراير 2023م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة 13 من الدوري.
الفريقان: الدحيل – الأهلي.
نتيجة الشوط الأول: 2 – صفر لصالح الدحيل.
نتيجة المباراة: 2- 1 لصالح الأهلي
الأهداف: خالد محمد (ق 21)، سلطان البريك (ق 44)، ابوبكر بيومي (ق 53)
الانذارات: لا يوجد.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، سلطان البريك، يوسف أيمن، محمد موسى، محمد عماد، لويز مارتن، خالد محمد (عبد الرحمن محمد)، نام تاي هي، اسماعيل محمد (أحمد معين)، المعز علي، مايكل اولونغا.
البدلاء: شهاب الليثي، بسام الراوي، أحمد معين، عبد الرحمن محمد، علي عفيف، دياب هارون، عبد العزيز محمد حسن.