كريسبو : البطولة غالية على الجميع وهدفنا التواجد في النهائي

أكد المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني للدحيل أن مواجهة الفريق أمام الوكرة في نصف نهائي كأس قطر ستكون في غاية الصعوبة وتتطلب التركيز من جانب اللاعبين، وقال كريسبو قي حديثه امام وسائل الاعلام في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عند الحادية عشر من صباح اليوم بنادي السد: فخر كبير بالنسبة لنا في الدحيل التواجد في مربع الكبار في هذه البطولة الغالية على قلوب الجميع و هدفنا هو الوصول للنهائي واحراز اللقب.
وواصل كريسبو حديثه قائلاً: نحن سعداء في الدحيل بما يقدمه الفريق في الدوري وسعيد باداء اللاعبين وما يقدمونه في التدريبات والمباريات.
وقال المدرب: اود أن اشكر اللاعبين في الدحيل بسبب العمل الاحترافي اليومي في التدريبات والمباريات وهذا يسهل من مهمتي في بناء نتائج ايجابية نظرا للعقلية الاحترافية، لدينا فريق قوي للغاية وهذا يسهل من مهمتي ويجعلني اقول اننا نسير في الطريق الصحيح.
وختم المدرب حديثه قائلاً: عاصم مادبو لاعب مميز وشارك في كأس العالم وكاس الخليج ولكن للاسف لم يكن محظوظ امام الوكرة حيث استبدل في الدقيقة 15 سنفتقده كثيرا لان لديه شخصية خارج الملعب ولكننا في الدحيل نمتلك فريق قوي واثبتنا أن مجموعة اللاعبين لديها مستويات فنية عالية والجميع يدافعون عن شعار الفريق واثق بهم رغم الغيابات.