القمة المؤجلة تعادلية

انتهت قمة مباريات الدوري المؤجلة من الجولة العاشرة التي جمعت بين الدحيل والسد بالتعادل بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد وأنطلقت أحداثها عند السابعة وخمس وأربعون دقيقة من مساء اليوم، وبهذا التعادل يرفع الفريق رصيده إلى 36 نقطة في صدارة ترتيب البطولة.
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم السد بهدف جاء في الدقيقة 34 بأقدام مهاجمه بغداد بونجاح، ورغم المحاولات التي قام بها فريقنا للعودة للمباراة من جديد إلا ان مهاجمو الفريق لم يستطيعوا ا لوصول لمرمى السد لينتهي الشوط الأول بتقدم السد بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني نجح السد في تعزيز تقدمه باحرازه للهدف الثاني في الدقيقة 57 عن طريق لاعبه كازورلا.
الدحيل انتظر تحت الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع ليعلن عن نفسه بقوة حيث نجح نام تاي هي في تقليص النتيجة في الدقيقة 95 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليعود فيدريكو فيرنانديز ويعيد الفريق للواجهة باحرازه لهدف تعديل النتيجة في الدقيقة 97، ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.
بطاقة المباراة:
الزمان: الأحد 12 مارس 2023م.
المكان: استاد جاسم بن حمد.
المناسبة: مباراة مؤجلة من الجولة العاشرة للدوري.
الفريقان: الدحيل – السد.
نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر لصالح السد.
نتيجة المباراة: التعادل بهدفين لكل فريق.
الأهداف: بغداد بونجاح (ق 34 للسد)، كازورلا (ق 57 للسد)، نام تاي هي (ق 95)، فيدريكو فيرنانديز (ق 97).
الإنذارات: محمد النعيمي، لويز مارتن، سيميدو.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، محمد موسى، فيدريكو فيرنانديز، روبين سيميدو، محمد النعيمي، لويز مارتن (محمد مونتاري)، خالد محمد (فرجاني ساسي)، نام تاي هي، اسماعيل محمد (صهيب جنان)، المعز علي، مايكل اولونغا.
البدلاء: شهاب الليثي، دياب هارون، محمد عماد، أحمد معين، كريم بوضيف، فرجاني ساسي، عبد العزيز محمد، صهيب جنان، محمد مونتاري.