شهاب: روح المجموعة ستغطي على الغيابات

أعرب حارس الدحيل شهاب الليثي عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق نتيجة ايجابية في مباراته أمام السد في نصف نهائي كأس أوريدو وأن الفريق جاهز رغم الغيابات التي يعاني منها .. واجاب الليثي على العديد من الاسئلة التي وجهناها له ..

  • مواجهة جديدة تجمعكم مع منافسكم السد كيف ترى هذه المباراة؟  

 بالتأكيد ستكون مباراة ممتعة للجمهور وصعبة على كلا الفريقين، فالفريقان كتاب مفتوح في ظل المواجهات العديدة التي جمعتنا في الفترة الأخيرة وسنعمل بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار فيها. 
  
  • كيف ترى جاهزية فريقكم في ظل الغيابات التي تعانون منها؟  

 منذ انطلاقة الموسم والفريق يعاني من الغيابات وخضنا الجولات الأولى من الدوري بدون لاعبينا الدوليين واثناء الموسم حدثت العديد من الاصابات التي جعلتنا نفقد مجهود عدد كبير من اللاعبين ولكن الجميع جاهز ومتشوق للظفر بمكان في تشكيلة المدرب الأساسية. 
 
  • ما هي اسلحتكم في هذه المباراة؟ 

 السلاح الأساسي بالنسبة لنا هو رغبتنا في التتويج باللقب وهو ما سيمنحنا الدافع داخل الملعب من أجل تنفيذ توجيهات الجهاز الفني والعمل على تحقيق الانتصار.  
 
  • كيف كان تحضيركم لهذه المواجهة؟ 

 تحضيراتنا جاءت بالشكل العادي الذي ظللنا نعمل به منذ بداية الموسم ولكن الفرق في هذه المباراة هو اننا نعلم أنها لا تقبل القسمة على اثنين بل يجب أن يكون هناك فريق واحد يتأهل للمباراة النهائية. 
 
  • غياب ادميلسون هل أثر على قوة الفريق الهجومية؟ 

 ادميلسون لاعب مميز وهو من الأعمدة الأساسية للفريق وغيابه بالتأكيد يؤثر علينا ولكن البدلاء موجودون والجهاز الفني قادر على وضع التشكيلة المثالية وروح المجموعة ستغطي على غياب أي لاعب فالجميع يعمل من أجل هدف واحد وهو تتويج الفريق بالألقاب.  
 
  • هل تتوقعون مؤازرة جماهيرية  في هذه المباراة؟ 

 جمهورنا لن يخذلنا ويكفي تواجده معنا طيلة الفترة الماضية وبالتأكيد هو سيكون متواجد داخل الملعب وسيقوم بالدور المطلوب منه وسيمنحنا قوة اضافية من أجل العمل لاسعاده وتحقيق النتيجة التي يتوقعها في هذه المواجهة الهامة.