الدحيل يهزم السد بالثلاثة ويصعد لنهائي كأس اوريدو 

نجح الفريق في الوصول للمباراة النهائية لبطولة كأس اوريدو بعد أن حقق الانتصار عللى السد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على استاد سحيم بن حمد وانطلقت أحداثها عند التاسعة وخمس واربعين دقيقة من مساء اليوم لصالح الدور نصف النهائي، ليضرب موعداً مع فريق أم صلال في المباراة النهائية مساء الثلاثاء القادم.  
شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق بعد أداء مثير من جانب الفريقين حيث افتتح السد التسجيل في الدقيقة 24 عن طريق مهاجمه أيوب الكعبي، بينما عاد الدحيل في الدقيقة الأولى للوقت المحتسب بدلاً عن الضائع بتسديدة قوية من دخل منطقة الجزاء سددها فرجاني ساسي.  
وفي الشوط الثاني نجح الدحيل في احكام سيطرته على المباراة وعاد فرجاني ساسي للتسجيل في الدقيقة 54 بعد الكرة التي لم ينجح دفاع السد في ابعادها ليضعها ساسي في الشباك. 
وفي الدقيقة 88 استطاع البديل اسماعيل محمد أن يحرز الهدف الثالث بعد مجهود فردي رائع من اللاعب فرجاني ساسي الذي قدم تمريرة بينية وضعت اسماعيل في مواجهة حارس السد ليضعها داخل الشباك.  
بطاقة المباراة: 
 الزمان: الخميس 23 مارس 2023م. 
المكان: استاد سحيم بن حمد.  
المناسبة: مباراة في الدور نصف النهائي من كأس أوريدو. 
الفريقان: الدحيل – السد. 
نتيجة الشوط الأول: التعادل بهدف لكل فريق. 
نتيجة المباراة: 3 – 1 لصالح الدحيل.  
الأهداف: أيوب الكعبي (ق 24 للسد)، فرجاني ساسي (ق 46، ق 54)، اسماعيل محمد (ق 88). 
الإنذارات: محمد موسى. 
الطرد: لا يوجد 
تشكيلة الفريق: شهاب الليثي: محمد موسى (روبين سيميدو)، يوسف أيمن، فيدريكو فيرنانديز، محمد النعيمي، لويز مارتن، فرجاني ساسي، كريم بوضيف، نام تاي هي (صهيب جنان)، المعز علي، محمد مونتاري (اسماعيل محمد). 
البدلاء: صلاح زكريا، علي غليس، خالد محمد صالح، اسماعيل محمد، أحمد معين، صهيب جنان، عبد الحميد سباعي، روبين سيميدو، عبد العزيز اسماعيل، أحمد رياض، زياد الجاعوني، عبد الله هارون.