الفريق يهزم أم صلال ويحقق أول القابه هذا الموسم

حقق الفريق مساء اليوم لقب بطولة كأس اوريدو أولى بطولات الموسم الرياضي، بعد أن فاز في المباراة النهائية التي جمعته مع نادي أم صلال بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد وأنطلقت أحداثها عند العاشرة من مساء اليوم.
نجح الفريق في الخروج متقدماً في شوط المباراة الأول بهدف جاء في الدقيقة 37 من اللاعب نام تاي هي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، وكان الفريق هو الأفضل في الملعب من حيث الانتشار والخطورة حيث ضاعت له أكثر من فرصة، بينما اعتمد أم صلال على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة.
وفي الشوط الثاني واصل الفريق سيطرته على المباراة وشن هجماته على مرمى أم صلال ولكن الفرص تطايرت من تحت أقدام اللاعبين وبالمقابل نجح في الحفاظ على تقدمه حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة بفوز الدحيل بهدف دون مقابل والتتويج بلقب كأس أوريدو.
بطاقة المباراة:
الزمان: الثلاثاء 28 مارس 2023م.
المكان: استاد جاسم بن حمد.
المناسبة: المباراة النهائية في كأس اوريدو.
الفريقان: الدحيل – أم صلال.
نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر لصالح الدحيل.
نتيجة المباراة: 1 – صفر لصالح الدحيل.
الأهداف: نام تاي هي (ق 37).
الإنذارات: كريم بوضيف، يوسف أيمن
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: شهاب الليثي: اسماعيل محمد، يوسف أيمن، روبين سيميدو، محمد موسى، لويز مارتن، كريم بوضيف (خالد محمد)، فرجاني ساسي، نام تاي هي، المعز علي، محمد مونتاري (بسام الراوي).
البدلاء: محمد البكري، صلاح زكريا، بسام الراوي، خالد محمد صالح، أحمد معين، فيدريكو فيرنانديز، صهيب جناان، عبد الحميد السباعي، عبد العزيز أبوشنب، أحمد رياض، زياد الجاعوني، عبد الله هارون.