كريسبو: التركيز سيقودنا للقب 

أكد المدرب هيرنان كريسبو أن الدحيل سيدخل إلى الملعب من أجل تحقيق لقبه الثاني هذا الموسم، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند الثانية عشر من ظهر اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد: في البداية نحن فخورون لاننا جزءاً من هذا النهائي لهذه البطولة المميزة، وفي الموسم السابق نجح الفريق في الوصول لهذه المرحلة مع السيد لويس كاسترو لكنه لم ينجح في التتويج بلقب البطولة. 
وقال كريسبو: وصولنا لهذه المرحلة لم يكن سهلاً فلقد عملنا كثيراً في مباراة نصف النهائي حتى نتواجد في المباراة النهائية وأتمنى أن تتوج جهودنا بالفوز بالبطولة. 
وواصل كريسبو: منذ أن حضرت للدوحة وتعاقدت مع الفريق هدفي الأول كان أن أملك فريقاً تنافسياً يدخل لكل بطولة من أجل التتويج بلقبها ونجحنا في الفوز بكاس اوريدو وهو مهم بالنسبة لي لاننا تغلبنا على السد والعربي والريان وهذه الفرق شاركت بتشكيلتها الاساسية، بينما خضنا المواجهات الأولى في دور المجموعات بدون لاعبينا الدوليين، والآن اعلم مدى أهمية هذه البطولة ونحن نريد ان نحصد لقبها هذا الموسم.  
وواصل كريسبو حديثه قائلاً: السد فريق كبير نجح في الفوز بعدد من البطولات ونحن نريد المنافسة والفوز على الفرق الكبيرة مثل السد وفي بعض الاحيان نبدأ المباريات بشكل سئ وبعض الاحيان نلعب بشكل جيد وفي مباراة الغد ستكون مباراة أخرى تتطلب منا التركيز من أجل الحصول على اللقب. 
 وفي ختام حديثه قال كريسبو: انا مدرب أعشق البطولات وسنعمل على حصد كل الألقاب هذا الموسم، وهو عمل يتطلب مجهوداً كبيراً من الجميع ونمتلك فرصة كبيرة من أجل تحقيق هذا الأمر، ونعلم أن مباراة السد يمكن ان تشهد عدد من المفاجات ولكننا سنعمل على تفاديها من أجل الخروج بالنتيجة المطلوبة، فأنا أملك مجموعة من اللاعبين الذين يمتلكون الروح القتالية ويعشقون التنافس داخل الملعب.