كريسبو: الشمال فرصتنا الأخيرة للتتويج

أعرب المدرب هيرنان كريسبو عن ثقته في قدرة لاعبيه على حسم لقب الدوري في الجولة الأخيرة من الدوري مساء الاثنين، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند السادسة والنصف من مساء الأمس بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: سعيد للغاية بتواجدي مع الدحيل ويجب أن أتقدم بالشكر للجميع.
وقال كريسبو: مباراة الشمال هي فرصتنا الأخيرة للظفر بلقب الدوري، وحتى الآن وبعد 21 مباراة في الدوري لا زلنا في صدارة الترتيب ويجب أن نكمل عملنا بالحصول على لقب الدوري وهناك فرصة لذلك يجب أن نستغلها ويجب أن نثق في أنفسنا.
وواصل كريسبو حديثه قائلاً: الفريق به لاعبون أصحاب مستويات مميزة ولكن غياب لاعب مثل المعز يؤثر بالتأكيد علينا فهو أحد أبرز وأهم اللاعبين في الفريق وأنا كمدرب اعتمد على جاهزية اللاعب بدنياً وفنياً حينما أقوم باختيار التشكيلة التي ستتواجد في أرض الملعب في كل مباراة، والفريق يعتمد على روح المجموعة وهناك لاعبين أصحاب مستويات مميزة مثل نام تاي هي وادميلسون وهناك لاعبون صغار نجحوا في الظهور بشكل جيد مثل يوسف أيمن ومحمد النعيمي وبفضل هذه الخلطة نحن في صدارة الدوري.
وقال المدرب: شرف لي أن أكون جزءاً من مشروع الدحيل فهذا الموسم كان مذهلاً بالنسبة لي تعرفت فيه على العادات القطرية وشاهدت عن قرب كرة القدم هنا، وتواجد معي مجموعة مميزة من اللاعبين واذا ما غادرت الفريق فانني سأحمل العديد من الذكريات فهي تجربة لا تنسى ويجب أن أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه طيلة الموسم.
وعن الضغوط التي تواجهه في مباراته الأخيرة قال المدرب: الضغوطات هي جزء من حياتي العملية سواء عندنا كنت لاعباً أو بعد اتجاهي للتدريب، وحينما تكون متواجداً في نادي مثل الدحيل يتطلع دوماً للفوز بالبطولات تصبح الضغوطات ايجابية.