موسم استثنائي لفريقنا الأول

نجح الفريق في اختتام موسمه بالتتويج بلقب الدوري الذي غاب عنه لموسمين على التوالي، ولكن هذا الموسم كان للاعبي الدحيل رأي آخر بعد أن حصنوا تصدرهم لترتيب الأندية بانتصار في الجولة الأخيرة على فريق الشمال أنهوا به كل طموحات الأندية التي كانت تصارع الفريق لخطف اللقب.
وبتحقيقه للدوري يكون الفريق قد نجح في التتويج بالبطولة الثالثة له هذا الموسم، بعد أن فاز بلقب كأس أريدُ، وأعقبه بالتتويج بلقب كأس قطر، وكان لقب الدوري هو مسك الختام، ولكنه فقد لقب كأس الأمير الذي توج به في الموسم الماضي لتكون هذه هي البطولة الوحيدة التي فقدها لاعبو فريقنا محلياً.
ولم يكتفي الفريق بتميزه محلياً فقط، بل استطاع أن يحقق الوصول للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه بعد أن نجح في تصدر مجموعته التي أقيمت مبارياتها شهر أبريل من العام الماضي بمدينة القصيم السعودية، وفي شهر فبراير الماضي استكملت البطولة بمباريات الأدوار الاقصائية والتي أقيمت في الدوحة حيث نجح الفريق في تخطي الريان في الدور ثمن النهائي وأقصى فريق الشباب السعودي في الدور ربع النهائي ولكن مشواره توقف في الدور نصف النهائي بعد أن خسر أمام الهلال السعودي.
وسيمنح التميز الذي حققه الفريق هذا الموسم الرغبة للجميع من أجل المزيد من العمل لمواصلة تحقيق الانجازات الداخلية والقارية.