النادي يعقد جمعيته العمومية بنجاح

أقيمت على قاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي اجراءات الجمعية العمومية العادية بنجاح وسط حضور مقدر من الأعضاء وتحت اشراف وزارة الرياضة والشباب.
وفي بداية الاجتماع رحب ابراهيم المهندي بالحضور نيابة عن رئيس النادي سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني ومسئولي النادي، ثم افتتح عدنان العلي المدير التنفيذي أعمال الجمعية مرحباً بالحضور، وتم التصديق على محضر الاجتماع السابق الذي انعقد بتاريخ 31 أغسطس 2022، ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال السنة المنتهية والخطة والبرنامج المقترح للموسم (2023/ 2024).
كما تم خلال الاجتماع اعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 31 مايو 2023، وإقرار مشروع الموازنة للسنة القادمة، اضافة لمناقشة تقرير مراقب الحسابات والتصديق عليه وتفويض ادارة النادي لتعيين مراقب للحسابات وتقدير اتعابه لمدة سنة.
وتحدث العلي مشيداً بنتائج فرق النادي المختلفة وفي مقدمتهم فريق كرة القدم الذي نجح في الحصول على لقب الدوري وبطولة كأس قطر وكأس أريدُ، واستطاع الوصول للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، كما تمت الاشادة بفريق كرة اليد بطل الدوري، وصاحب المركز الثاني في البطولة الاسيوية، وقدم العلي اشادته بفرق الفئات السنية بالنادي بعد حصولها على درع التفوق العام .
وتمت بعد ذلك مناقشة الخطة المقترحة للموسم الجديد حيث تقرر المشاركة في جميع الانشطة الرياضية التي تنظمها الاتحادات الرياضية لكافة الفئات العمرية، وقيام معسكرات خارجية لجميع الفرق وتوفير متطلباتها واعدادها بالصورة المناسبة والعمل على اعداد كوادر رياضية تكون اضافة للنادي والرياضة القطرية، وتقرر كذلك انشاء جهاز شبابي للنادي واختيار رئيس له.
وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على ضرورة مواصلة تطوير عملية الاستثمار في النادي والبحث عن مستثمرين جدد والاستفادة من المساحات الموجودة لتنويع مصادر الدخل المادي .