المعز: علينا الإجتهاد أمام العربي ونفتقد لصانع العاب

أكد المعز علي قائد الفريق جاهزية زملائه للمواجهة التي تنتظرهم أمام العربي في الجولة الثالثة من دوري نجوم اكسبو مساء السبت القادم، وقال اللاعب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء الأربعاء بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: جاهزون لهذه المباراة وحريصون على حصد نقاطها ونعلم تماما أننا سنواجه فريق يمتلك الكثير من القوة ويبقى علينا الآجتهاد والعمل بقوة من أجل الخروج بنتيجة ايجابية أمامه والخروج بنقاط المباراة كاملة.
وقال المعز: الفريق يقدم المطلوب منه حتى الآن وهو تحقيق النقاط والأداء سيتحسن مع الوقت ولكن الأهم في المباريات الأولى في الدوري هو تحقيق الانتصار فهناك 22 مباراة ودوماً ما تكون المباريات الأولى هي المؤثرة لهذا فنحن الآن لا ننظر للأداء بقدر ما ننظر للنتائج ولكننا سنحاول تقليل الأخطاء في المباريات القادمة والحفاظ على النتائج الجيدة.
وواصل المعز حديثه قائلا: أنا موجود لمساعدة الفريق على الخروج بالنتائج المطلوبة وابتعادي عن التهديف لغياب صانع الألعاب ولكن أقوم بالدور المطلوب مني والذي يجعل فريقي دائماً في المقدمة.
وختم المعز حديثه بالقول: قرعة المجموعة الأسيوية وضعتنا في مجموعة جيدة وعلين الاجتهاد وحصد النقاط من أجل تحقيق الصعود للأدوار القادمة وبالتأكيد البطولة لن تكون سهلة.