كريسبو: مواجهة كبيرة ومشاركة كوتينهو يحددها الطبيب

أكد المدرب هيرنان كريسبو أن تحضيرات الفريق لمباراته أمام الغرافة مساء الأحد القادم تسير بصورة طبيعية، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي انعقد مساء الأمس بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: لاعبون يؤدون تدريبات الاستشفاء بعد عودتنا من طاجيكستان ولا زلنا في انتظار عودة المصابين وتنتظرنا مباراة كبيرة أمام الغرافة مساء الأحد القادم ونعلم أنن سنواجه فريقاً قوياً وسنعمل بقوة من أجل تحقيق الانتصار عليه.
وواصل المدرب حديثه قائلاً: نحن لا زلنا في بداية الموسم وقاربت صفوفنا على الاكتمال فقط ينقصنا ادميلسون وديالو ولكن يجب علينا الصبر والتعامل بواقعية.
وقال كريسبو: في المباراة السابقة في الدوري أمام العربي واجهنا منافساً شرساً نجح في التعادل معنا في أخر دقيقة من عمر المباراة وبضربة جزاء، وفي مباراتنا الأولى في دوري الأبطال كنا الأفضل داخل الملعب ولكننا لا زلنا نحتاج للتطور في انهاء الهجمة.
وعن مشاركة لاعب الفريق الجديد كوتينهو قال المدرب: قابلت اللاعب قبل يومين وهو يؤدي تدريبات التأهيل ومشاركته معنا يحددها الطبيب وبالتأكيد هذه المشاركة ستضيف الكثير للفريق.
وفي ختام حديثه قال كريسبو: نحن نحترم كل الفرق ونعلم مقدراتهم ونقاط القوة لديهم ولكن تركيزنا دائماً يكون تجاه فريقنا وفي مقدرات لاعبينا وكيفية الانتصار في المواجهات التي تنتظرنا.