غالتييه: طوينا صفحة النصر وأنتظر ردة فعل اللاعبين

وصف المدرب كريستوف غالتييه مباراة الفريق أمام الشمال مساء السبت القادم بالهامة، وقال المدرب في مؤتمره الأول الخاص بدوري نجوم اكسبو الذي انعقد مساء الأمس بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: مباراة هامة جداً تنتظرنا وأهمية المباراة تأتي من واقع فقدان الفريق لعدد من النقاط في الجولات الماضية وطموحنا هو الوصول للصدارة.
وقال المدرب: بعد نهاية مباراتنا أمام النصر قلت للاعبي الفريق يجب على الفريق أن يعود للإنتصارات من جديد بالحماس والجدية، ورغم أن السفر ومباراتنا أمام النصر ستؤثر على اللاعبين لكن عملنا بجدية من أجل تجهيزهم بدنياً وفنياً.
وعن خسارة الفريق في دوري أبطال آسيا أمام النصر قال المدرب: راضٍ عن أداء اللاعبين في المباراة الماضية، سنحت لنا العديد من الفرص للتسجيل وخسرنا بسبب مهارات لاعبي النصر الفردية، وعندما شاهدت تسجيل المباراة وجدت أن اللاعبين أدوا المطلوب منهم والمردود البدني والفني كان جيداً رغم أنهم لعبوا تحت الضغط ولكن للأسف خسرنا المواجهة.
وعن توليه لمهامه بعد انطلاقة الموسم قال غالتييه: عندما يأتي المدرب بعد بداية الموسم يحتاج للوقت للدراسة والتحليل ولكن أنا توليت مهمتي وكانت لدي فكرة مسبقة عن الفريق وبدأت على الفور العمل على علاج كل الذي رصدته ونحن نعمل من أجل تنفيذ الاستراتيجية الفنية للفريق.
وقال المدرب: تركيزي الآن على اللاعبين المتواجدين وأعلم أن هناك غيابات مؤثرة ولكن أداء لاعبين مثل المعز واسماعيل يمكن أن يغطي على تلك الغيابات وكل مدرب يتمنى أن يكون جميع لاعبيه في جاهزية كاملة ولكن هذا هو حال كرة القدم.
وواصل المدرب حديثه قائلاً: منذ أن توليت مهامي ونحن نعمل بجدية في التدريبات من أجل أن نجعل مردود اللاعبين يتحسن يوماً بعد يوم وأهم شئ بالنسبة لي هو الثقة عند اللاعبين فأنا أريد أن أرى فريقي يلعب كرة قدم جميلة وهذا هو الطريق المختصر لكي يعود الفريق للمسار الصحيح، ولهذا يجب أن يكون مردود اللاعبين جيداً سواء في التدريبات أو المباريات.
وفي ختام حديثه قال غالتييه: استلمت مهمتي في وقت صعب، كنا نفتقد للاعبين الدوليين ولم يكن هناك وقت كافٍ للعمل مع الجميع، وبعد مباراتنا في كأس أريدُ طلبت مباراة ودية لكي أرى الفريق وهو مكتمل الصفوف وهو ما منحني الفكرة الكاملة التي كنت أريدها وجعلني أضع الإستراتيجية المناسبة لمباراتنا السابقة والآن انتهت الجولة الأسيوية وأريد أن أرى ردة فعل اللاعبين في الدوري، ولاننا فريق كبير يجب علينا أن نخوض كل مباراة بجدية كبيرة.