الدحيل يحول تأخره أمام الريان لانتصار بالثلاثة

بالعزيمة والاصرار حول فريقنا تأخره في النتيجة أمام الريان بهدفين دون مقابل في شوط المباراة الأول، لانتصار بثلاثية في المباراة التي جمعت بين الفريقين عند السابعة والنصف من مساء اليوم على استاد عبد الله بن خليفة لحساب الجولة الثامنة من دوري نجوم اكسبو ليصل الفريق إلى 16 نقطة وضعته في المركز وضعته في المركز مؤقتاً مؤقتاً متساوياً مع نادي الغرافة.
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم الريان بهدفين دون مقابل عن طريق المهاجم جيديس جاء الأول في الدقيقة 15 والثاني في الدقيقة 41، رغم الأداء الجيد من جانب الفريق الذي استطاع أن يشكل خطورة واضحة على الريان من خلال انطلاقات المعز من الجهة اليسرى واسماعيل من الجهة اليمنى ولكن الريان تراجع للدفاع واعتمد على الهجمات المرتدة التي جاء منها الهدفين.
وفي الشوط الثاني دخل الفريق للملعب باحثاً عن العودة من جديد ورمى بثقله في الهجوم وأضاع أكثر من فرصة للوصول للشباك حتى نجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 58 بعد عرقلة عاصم مادبو داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها المعز الذي وضعها في الزاوية اليسرى محرزاً الهدف الأول للفريق في الدقيقة 59.
هدف تقليص الفارق منح لاعبي الفريق دفعة معنوية فسيطروا على الملعب مستغلين تراجع لاعبي الريان لمناطقهم الدفاعية وضاعت لهم العديد من الفرص حتى نجح مايكل اولونغا في اعادة الفريق للمباراة باحرازه لهدف التعادل في الدقيقة 80 بعد متابعة للتسديدة التي اطلقها البريك ليضعها داخل الشباك.
وفي الدقيقة 88 استطاع المهندس اولونغا أن يضع الفريق في المقدمة باحرازه للهدف الثالث للفريق بعد أن انفرد بحارس الريان ووضع الكرة بيساره داخل الشباك.

بطاقة المباراة:
الزمان: الخميس 2 نوفمبر 2023م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة الثامنة من دوري نجوم اكسبو.
الفريقان: الدحيل – الريان.
نتيجة الشوط الأول: 2 – صفر لصالح الريان.
نتيجة المباراة: 3 – 2 لصالح الدحيل.
الأهداف: غيديس (ق 15، ق 41 للريان)، المعز علي (ق 59)، مايكل اولونغا (ق 80، ق 88).
الإنذارات: عاصم مادبو، يوسف أيمن، صلاح زكريا، المعز علي
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، كيم موون هوان، يوسف أيمن، روبين سيميدو، سلطان البريك (محمد موسى)، عاصم مادبو، كريم بوضيف (ابراهيم قادر)، فيليب كوتينهو (عبد الرحمن محمد)، اسماعيل محمد (صهيب جنان)، المعز علي، مايكل اولونغا (محمد النعيمي).
البدلاء: شهاب الليثي، محمد سعيد، محمد موسى، محمد النعيمي، خالد محمد صالح، عبد الرحمن محمد، اسحاق الحاج، ابراهيم قادر، صهيب جنان، محمد مونتاري.