غالتييه: مباراة هامة والنصر يمتلك العديد من النجوم

وصف المدرب كريستوف غالتييه مباراة الفريق أمام النصر مساء الغد في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بالمهمة، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند السادسة من مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد خليفة الدولي: أمامنا مباراة مهمة كما تعلمون فالفريق يملك نقطة واحدة بعد ثلاث مباريات وفي الغد سندخل للمباراة بكل قوة من أجل تحقيق نتيجة ايجابية تحفظ حظوظنا في مواصلة المشوار.
وعن غياب كريستيانو رونالدو لاعب النصر عن المبارااة قال المدرب: هو لاعب حاسم وما ظهر به في المباريات السابقة، وفي مباراتنا الاولى، ولكننا لا نفكر في لاعب بعينه بل سنخوض هذه المواجهة بكل الجدية والحزم ولهذا قمنا بالتحضير لها جيداً، ونعلم أن النصر يمتك العديد من اللاعبين العالميين غير رونالدو ولا ادري من سيشارك منهم في المباراة ولكن نحن جهزنا كل لاعبينا لمواجهة الغد.
وقال المدرب: يجب ان نركز على الفوز في مبارياتنا القادمة، وبعد ذلك ننظر لنتائج الفرق الاخرى وتركيزنا دائماً سيكون على تقديم الأفضل.
وختم المدرب حديثه قائلاً: جئنا للدحيل بكل طموح ورغبه من أجل تقديم الافضل للفريق والضغط دوماً ما يكون موجود وانا شاهدت نادي الدحيل من قبل واريد أن اكون إضافة له ولا أريد التحدث عن الفترة الماضية للفريق.