فوز فئاتنا السنية على الأهلي في الدوري

لعبت فئات الدحيل تحت (13 ، 14 ، 15 ، 17 ، 19) سنة (الواعدين ، الأمل ، الأشبال ، الناشئين ، الشباب) أمام فريق الاهلي من ذات الفئة وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري العام حيث أقيمت المباريات على الملاعب الخارجية لناديي الأهلي والدحيل.
جاءت النتائج كالتالي:
فاز فريق أمل الدحيل على الأهلي من ذات الفئة العمرية بنتيجة ثلاثة اهدف مقابل هدف حيث قفز رصيده إلى واحد وعشرون نقطة متصدراً لمجموعته ، وعلى ذات السياق تخطى أشبال الدحيل أشبال ذات الفريق بنتيجة هدفين مقابل هدف ليصبح لديهم ثمانية عشر نقاط ، وتواصلت الانتصارات وجاءت نتيجة مباراة ناشئينا امام ناشئو الفريق المنافس بنتيجة خمسة أهداف نظيفة بعد مباراة شابها جو من الندية والقوة في الأداء حصد بموجبه ناشئ الدحيل نقاط المبارة ليصلوا الى النقطة رقم واحد وعشرون محافظاً على صدارته. بالاضافة الى نجاح فريق شبابنا في الفوز على نظرائه من فريق الاهلي بنتيجة هدفين لهدف ليصعد الى النقطة السادسة في رصيده ، ولكن النتيجة السلبية التي سيطرة على لقاء فريق واعدينا أمام واعدي الأهلي اوصلت فريقنا الى النقطة رقم سبعة في رصيده . ومن الضروري أن يقوم الجهاز الفني بسرعة المعالجة ووقف نزيف النقاط.
أداء الفئات:
أدى لاعبونا مباريات جميلة ورائعة أظهروا فيها مستويات المهارية وقوة بدنية امام لاعبو الاهلي والذي يمتلك عناصر جيدة بين صفوفه إلا أن ذلك لم يكن عائقاً امام لاعبينا حتى تحقق النصر الذي سوف يعطي فئاتنا دافعاً معنوياً كبيراً في مسيرة الدوري .