فئاتنا تعبر قطر في الدوري

عبرت فئاتنا السنية تحت (13 ، 14 ، 15 ، 17 ، 19) سنة (الواعدين ، الأمل ، الأشبال ، الناشئين ، الشباب) فريق قطر من ذات الفئة بنتائج ايجابية أسهمت في رفع معدل النقاط لها ، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثامن من الدوري العام حيث أقيمت اللقاءات على الملاعب الخارجية لأندية مسيمير وقطر والدحيل.
جاءت النتائج كالتالي:
فاز فريق أمل الدحيل على قطر من ذات الفئة العمرية بنتيجة هدفين دون مقابل حيث قفز رصيده بهذا الفوز إلى أربعة وعشرون نقطة محافظاً على الصدارة ، وعلى ذات السياق تخطى أشبال الدحيل أشبال ذات الفريق بنتيجة هدف دون رد ليصبح لديهم واحد وعشرون نقطة ، كما تواصلت الانتصارات وجاءت نتيجة مباراة واعدينا امام واعدو الفريق المنافس بنتيجة خمسة أهداف نظيفة بعد مباراة سيطر فيها لاعبينا على الملعب حيث انتقل مؤشر نقاطهم الى النقطة رقم عشرة في رصيدهم ، كما تخطى ناشئو الدحيل فريق قطر من ذات التصنيف بهدفين دون مقابل وبذلك اصبح لديهم من النقاط مايقدر بأربعة وعشرون نقطة محافظاً على صدارته. كما سيطر التعادل الايجابي على لقاء شبابنا امام شباب قطر بنتيجة هدف لكلاً منهما ليصعد رصيد شبابنا من النقاط الى النقطة السابعة .
أداء الفئات:
قام لاعبو فئاتنا بتقديم مستويات كروية جميلة أمام لاعبو نادي قطر كلًُ حسب تصنيفه العمري الشي الذي يشير إلى التقدم الإيجابي في الأداء الذي سوف يسهم في زيادة عدد النقاط في رصيدهم حتى يتم الخروج بدوري جيد لفئاتنا السنية.