الفريق يخسر من أم صلال

خسر الفريق المباراة التي جمعته عند السابعة والنصف من مساء اليوم على استاد عبد الله بن خليفة مع أم صلال في الجولة العاشرة من دوري نجوم أكسبو بهدف دون مقابل، ليتجمد رصيد الفريق عند 16 نقطة في المركز الرابع.

فرض الفريق سيطرته على الملعب مبكراً ونجح في وضع فريق أم صلال تحت الضغط بسبب الهجوم المتواصل والتحركات الإيجابية للثنائي المعز علي واسحاق الحاج على الأطراف مستفيداً من تراجع لاعبي أم صلال وإعتمادهم على الهجمات المرتدة، وكاد اولونغا أن يفتتح التسجيل مبكراً ولكنه أضاع التمريرة العرضية التي وصلته من المعز.
ورغم الضغط الهجوم المتواصل إلا أن أم صلال نجح في إبعاد الخطر عن مرماه في أكثر من فرصة حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني واصل الفريق ضغطه باحثاً عن هدف التقدم بينما واصل أم صلال أدائه الدفاعي معتمداً على الهجمات المرتدة التي نجح من أحداها من إحراز هدف التقدم عن طريق اللاعب أسامه طنان في الدقيقة 64 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

هدف أم صلال جعل الفريق ينطلق في الهجوم لتعديل النتيجة وكاد أن ينجح في ذلك عن طريق اولونغا الذي نجح في الوصول للشباك ولكن الحكم ألغى الهدف بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.

بطاقة المباراة:
الزمان: الجمعة 1 ديسمبر 2023م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة العاشرة من دوري نجوم اكسبو.
الفريقان: الدحيل – أم صلال.
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي.
نتيجة المباراة: 1 – صفر لصالح أم صلال.
الأهداف: أسامة طنان (ق 64 أم صلال)
الإنذارات: لا يوجد.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، كيم موون هوان، يوسف أيمن، روبين سيميدو، سلطان البريك (لطفي ماجر)، عاصم مادبو، كريم بوضيف (ابراهيم قادر)، اسحاق الحاجي (إسماعيل محمد)، محمد مونتاري (صهيب جنان)، المعز علي، مايكل اولونغا.
البدلاء: صلاح زكريا، محمد سعيد، محمد موسى، محمد خالد النعيمي، خالد محمد صالح، إسماعيل محمد، لطفي ماجر، فارس سعيد، ابراهيم قادر، صهيب جنان.