الفريق يتعادل مع قطر

اكتفى فريقنا بالتعادل بهدف لكل فريق في المواجهة التي جمعته عند الخامسة والنصف من مساء اليوم مع فريق قطر ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من دوري نجوم اكسبو ليصل الفريق إلى النقطة 17 في المركز الخامس من جدول الترتيب.

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم الفريق بهدف دون مقابل أحرزه صهيب جنان في الدقيقة 19 بعد هجمة مرتدة سريعة بدأت من كيم موون الذي لعب تمريرة بينية وضعت المعز علي في مواجهة المرمى ليسدد كرة يسارية قوية نجح حارس قطر في صدها لتجد صهيب جنان الذي نجح في وضعها في الشباك معلناً عن تقدم الفريق في النتيجة.
وفي الشوط الثاني واصل الفريق رحلة بحثه عن هدف الأمان بينما حاول قطر العودة للمباراة من جديد وإحراز هدف التعادل ولكن الأداء القوي للمدافعين نجح في إبعاد الخطر عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 72 إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه لاعبنا كيم موون هوان ليكمل الفريق المباراة منقوصاً من مجهوداته.
وفي الدقيقة 80 استطاع عيسى أحمد أن يحرز التعادل لفريق قطر من لعبة خلفية مستغلاُ الكرة العرضية التي وصلته داخل منطقة الجزاء.

بطاقة المباراة:
الزمان: السبت 9 ديسمبر 2023.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة 11 من دوري نجوم اكسبو.
الفريقان: الدحيل – قطر.
نتيجة الشوط الأول: 1/ صفر لصالح الدحيل.
نتيجة المباراة: التعادل بهدف لكل فريق.
الأهداف: صهيب جنان ( ق 18)، عيسى أحمد ( ق 80 لفريق قطر)
الإنذارات: روبين سيميدو، محمد موسى، كيم موون هوان، محمد مونتاري
الطرد: كيم موون هوان، كريستوف غالتييه.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، كيم موون هوان، يوسف أيمن، روبين سيميدو، محمد موسى (محمد النعيمي)، عاصم مادبو، كريم بوضيف، صهيب جنان (لويز مارتن)، اسحاق الحاجي، المعز علي، محمد مونتاري (إسماعيل محمد).
البدلاء: شهاب الليثي، محمد سعيد، محمد النعيمي، خالد محمد صالح، اسماعيل محمد، لويز مارتن، لطفي ماجر، فارس سعيد، جاسم المهيري.