مساعد المدرب تييري كلود: جاهزون للسد وغياب غالتييه لن يؤثر علينا

أكد مساعد المدرب تييري كلود جاهزية الفريق لخوض مواجهته المرتقبة أمام السد مساء غدٍ الأربعاء، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء الأمس بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: سنخوض مباراة كبيرة أمام فريق يقف على صدارة الترتيب وهو فريق السد الذي يملك إمكانيات كبيرة ولاعبين مميزين، ونحن من جانبنا نولي هذه المباراة الكثير من الإهتمام والتركيز لاننا نعمل على تحقيق الفوز فيها بعد تعثرنا بالخسارة أمام أم صلال وبالتعادل أمام قطر في الجولتين السابقتين.
وواصل تييري حديثه قائلاً: نعمل بشكل متواصل مع اللاعبين من أجل الوصول بهم للدرجة المثالية من التجهيز البدني والفني والنفسي لهذه المباراة الهامة التي سندخلها من أجل تعويض النقاط التي فقدناها لاننا سنواجه متصدر الترتيب والخروج أمامه بنتيجة إيجابية يحقق لنا العديد من المكاسب.
وقال المدرب: غياب غالتييه عن التواجد معنا في دكة البدلاء في المباراة القادمة لن يؤثر على الفريق لاننا نعلم الدور الذي يجب أن نقوم به خلال المباراة فكما اللاعبون داخل الملعب هم فريق فالجهاز الفني ايضاً هو فريق.
وفي ختام حديثه قال تييري: الفريقان يمران بنفس الظروف من ناحية ضغط المباريات وعدم الحصول اللاعبين على الراحة الكافية ولكن نحن نتمنى أن نكون في الموعد وأن يحقق الفريق المطلوب منه في المباراة والخروج بنتيجة إيجابية.