اوليكسياك: قادرون على التعويض

انعقد عند الثانية والنصف من ظهر الأمس بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق المؤجلة من الجولة السادسة في دوري نجوم اكسبو والتي ستجمعه مع فريق الوكرة بتواجد مساعد المدرب تييري اوليكسياك بسبب سفر المدرب كريستوف غالتييه لبلاده لسبب طارئي، وأعرب مساعد المدرب اوليكسياك عن ثقته في قدرة الفريق على العودة أمام الوكرة، وقال: الجميع تأثر بالخسارة الأخيرة أمام السد ولكننا وبلا توقف بدأنا التحضيرات لمباراتنا القادمة أمام الوكرة من أجل تجهيز وإعداد اللاعبين لهذه المواجهة الهامة التي سندخلها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.
وقال المدرب: الفريق قادر على التغلب على كل الظروف التي تواجهه رغم أننا سنواجه واحداً من الفرق المميزة في بطولة الدوري ولكننا نملك الإصرار لتحسين النتائج ونريد أن تكون المباراة القادمة هي إنطلاقاتنا الحقيقية.
ووصل اوليكسياك حديثه قائلاً: الخسارة دائما لها أثر سلبي في عالم كرة القدم ونحن نحاول تجاوز هذا الأمر وتصحيح الأخطاء التي ظهرت وإعادة تأهيل لاعبينا نفسياً من أجل الدخول للملعب في المباراة القادمة ونحن في قمة تركيزنا.
وقال المدرب: تدريباتنا تتواصل بجدية لإستعادة الأداء الذي ظهرنا به في مباراتنا أمام فريق بيرسيبوليس والتي حققنا فيها الانتصار ولكن بعد ذلك تراجعنا وخسرنا عدد من النقاط محلياً.
وفي ختام حديثه قال: البطاقات الحمراء التي ظهرت في وجه لاعبينا لها تأثير وكذلك الاصابات التي أبعدت عدداً من الاسماء عن المشاركة ولكنه أمر يحدث لجميع الأندية وهذا ليس عذراً بالنسبة لنا.