الدحيل لا يخسر في نهائي أغلى الكؤوس

بانتصاره على السد ووصوله للمباراة النهائية يكون الدحيل قد وصل للنهائي الرابع منذ ظهوره في دوري النجوم، بعد أن ظهر في نسخ (2016/ 2018/ 2019)، ويبقى انتصار الفريق في المباراة النهائية هو المعروف عنه، حيث لم يخسر أي مباراة نهائية في البطولة.
ففي نسخة 2016 وصل الفريق للمباراة النهائية التي أقيمت يوم الجمعة 20 مايو على استاد جاسم بن حمد، واجه الدحيل فريق السد وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق، أحرز للدحيل تشيكو فلوريس ونام تاي هي، ليلجأ الحكم لضربات الترجيح التي ابتسمت للدحيل وحقق الفوز بأربع ركلات مقابل ركلتين للسد، أحرز للدحيل ديوكو، لويز مارتن، تشيكو فلوريس ونام تاي هي، وقاد الفريق فنياً في تلك المباراة المدرب جمال بلماضي.
وفي نسخة 2018 اقيمت المباراة النهائية يوم السبت 19 مايو على استاد خليفة الدولي، وفيها واجه الدحيل تحت اشراف مدربه جمال بلماضي، فريق الريان ونجح في الانتصار عليه بهدفين مقابل هدف، أحرز للدحيل كريم بوضيف ويوسف العربي.
وفي نسخة 2019 والتي اقيمت يوم الخميس 16 مايو على شرف افتتاح استاد الجنوب أحد ملاعب مونديال2022، نجح المدرب روي فاريا في قيادة الدحيل لتحقيق الفوز على السد بأربع أهداف مقابل هدف أحرز للدحيل علي عفيف، ادميلسون دا سيلفا (هدفين) وهدف للمغربي يوسف العربي.