الفريق يهزم سيباهان براسية المهندس اولونغا

حقق الفريق مساء اليوم انتصاره الأول في مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا لصالح المجموعة الرابعة على حساب فريق سيباهان الإيراني بهدف دون مقابل احرزه المهاجم مايكل اولونغا، وبهذه النتيجة يرفع الفريق رصيده إلى 3 نقاط متساوياً مع سيباهان الايراني والتعاون السعودي.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي رغم السيطرة الواضحة من جانب الدحيل ولكن غابت الخطورة الهجومية عدا فرصة واحدة من جانب فريق سيباهان من تسديدة ارتدت من القائم.
وفي الشوط الثاني واصل الدحيل سيطرته وانطلق في الهجوم باحثاً عن هدفه الأول وشن أكثر من هجمة كان اخطرها الكرة التي وصلت للمهاجم ادميلسون الذي اخترق منطقة جزاء الفريق الايراني ولكن الدفاع تدخل وأبعد الخطر عن مرماه.

وفي الدقيقة 84 نجح الهداف مايكل اولونغا في فك شفرة دفاع الفريق الايراني وأحرز الهدف الأول بضربة راسية بعد هجمة منظمة وصلت فيها الكرة للمهاجم ادميلسون الذي انطلق من الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية وجدت رأس اولونغا بالمرصاد فأسكن الشباك محرزاً هدف الفريق الأول.
بعد هدف الدحيل حاول الفريق الايراني العودة للمباراة من جديد ولكن قوة دفاع الدحيل حالت دون ذلك حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة بانتصار الدحيل بهدف دون مقابل.

بطاقة المباراة:
الزمان: الأحد 10 أبريل 2022م.
المكان: مدينة الملك عبد الله الرياضية بريدة.
المناسبة: مباراة في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
الفريقان: الدحيل – سيباهان أصفهان (إيران).
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي بين الفريقين.
نتيجة المباراة: 1 – صفر لصالح الدحيل.
الأهداف: مايكل اولونغا (ق 84).
الإنذارات: لويز مارتن، المعز علي
الطرد: لا يوجد.

تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، محمد علاء (محمد موسى)، بسام الراوي، توبي الدرفيلد، سلطان البريك، لويز مارتن (عاصم مادبو)، كريم بوضيف، نام تاي هي (عبد الله الأحرق)، المعز علي، ادميلسون دا سيلفا، مايكل اولونغا.
البدلاء: شهاب الليثي، علي عفيف، محمد النعيمي، محمد موسى، مبارك شنان، عاصم مادبو، عبد الله الأحرق، عبد الرحمن محمد، اسماعيل محمد، راشد العبد الله.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp