الفريق يواجه باختاكور ويتطلع للفوز الأسيوي الثالث

شهد استاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز بمدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية عند الثامنة وخمسة عشر دقيقة من مساء غدٍ الإثنين المواجهة التي ستجمع بين الدحيل وفريق باختاكور في افتتاحية مرحلة الإياب (الجولة الرابعة) من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لحساب المجموعة الرابعة.

الدحيل سيدخل إلى المواجهة وهو يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن فريق التعاون متصدر المجموعة، بينما سيدخل باختاكور إلى الملعب وهو في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وسيعمل الفريق على تحقيق انتصاره الثالث في البطولة بعد أن نجح في الفوز في الجولتين الثانية والثالثة على فريقي سيباهان أصفهان الإيراني وفريق باختاكور في الجولة الماضية، وهو مما سيسهل من مهمة عبور الفريق إلى الدور التالي من البطولة.

وكان الفريق قد إختتم مساء اليوم تدريباته الخاصة بهذه المواجهة وأدى مرانه الأخير على ملعب فريق الرائد ووقف الجهاز الفني على حالة لاعبيه بدنياً وفنيا وذهنياً حيث ظهر اللاعبون بصورة جيدة خلال التدريب وروح معنوية مرتفعة طيلة زمن التدريب الذي قام من خلاله هيرنان كريسبو بتدريب لاعبيه على العديد من الجمل التكتيكية التي من المنتظر أن يدخل بها الفريق إلى ملعب المباراة.