كريسبو: جاهزون للتعاون ومادبو خارج القائمة

أكد المدرب هيرنان كريسبو أن مواجهة فريق التعاون السعودي في الجولة الخامسة لن تكون سهلة، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند الرابعة والنصف من مساء اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بفندق قولدن توليب: كما قلت سابقاً هذه البطولة صعبة للغاية، ومباراتنا القادمة ستكون أمام فريق خياره الوحيد الذي سيدخل به إلى أرض الملعب هو تحقيق الفوز فقط، ونحن نشارك في منافسة صعبة لأن أي فريق يمكن أن يقدم الأداء المطلوب منه ولكنه يخسر بسبب سوء الحظ.

وقال كريسبو: الجميع جاهز للمباراة القادمة والصفوف ستكون مكتملة عدا عن غياب واحد هو للاعب عاصم مادبو بسبب تراكم البطاقات، وفي تدريب اليوم الختامي سنصل للتشكيلة الأكثر جاهزية لخوض هذه المواجهة.

وواصل المدرب حديثه قائلاً: لا بد أن نحافظ على نسق الانتصارات والمستوى الجيد الذي يقدمه الفريق من أجل ضمان التأهل، وأنا سعيد للغاية بما قدمه اللاعبون في المباريات السابقة وحتى المباراة الوحيدة التي خسرناها أمام التعاون كنا الأفضل داخل الملعب والأكثر استحواذاً على الكرة.

وحول التواجد المتوقع لجماهير فريق التعاون قال كريسبو: من الجميل أن نرى الجماهير في المدرجات وهذا الأمر يعطي المباراة الإثارة التي تحتاجها ولكن داخل الملعب الأمر مختلف لآن المباراة ستكون بين أحد عشر لاعباً يواجهون أحد عشر لاعباً من الفريق الآخر.

وفي ختام حديثه قال كريسبو: يجب على اللاعبين التكيف مع كل الظروف التي يواجهونها ويجب أن يكون الجميع في قمة هدوئهم وتركيزهم في المباراة القادمة التي سنعمل من خلالها على تحقيق الصعود للدور التالي.