صلاح زكريا .. حائط الصد وحامي العرين

في يناير 2021 وقبل مشاركة فريقنا في بطولة كأس العالم للأندية تم الإعلان عن التعاقد مع الحارس صغير السن صلاح زكريا المولود في العام 24 أبريل 1999م، قادماً من نادي الوكرة في صفقة لم يلتفت لها إلا المتابعين جيداً لمباريات الدوري والملمين بالتفاصيل الدقيقة والتي كان صلاح أحد أبرز وجوهها.

وبعد إنضمامه للفريق وجد صلاح نفسه في إمتحان من العيار الثقيل حيث كانت أول مشاركاته مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية والتي نجح زكريا في الظهور فيها بشكل جيد أرسل من خلاله رسالة اطمئنان لجماهير الفريق.

نجح صلاح في حجز مكاناً اساسياً في تشكيلة الفريق ولم يتغيب عن المشاركة مع الدحيل إلا في حالة انضمامه للمنتخب الأولمبي أو تعرضه للاصابة ولهذا فلقد أكمل موسمه الأول وقد شارك في 23 مباراة، 10 مباريات منها في الدوري، 6 في دوري أبطال آسيا، 3 في كأس الأمير، مباراتين في كأس قطر ومباراتين في كأس العالم للأندية.

وخلال مشاركته في دوري أبطال آسيا المقام حالياً في المملكة العربية السعودية نجح صلاح في التألق بصورة واضحة خلال مباريات الفريق أمام سيباهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي وأسهم بشكل كبير في النتائج الإيجابية التي خرج بها الفريق التي جعلت الفريق يتصدر مجموعته، وينتظر الجميع من صلاح أن يواصل تألقه حتى يحقق الفريق العبور من مرحلة دور المجموعات للدور التالي من المنافسة.