كريسبو: سعيد بالاداء والانتصارات

أشاد المدرب هيرنان كريسبو بالمستوى الذي ظهر به الفريق مساء اليوم في ختام مبارياته في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا والانتصار الذي نجح في تحقيقه على فريق سيباهان الايراني، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب نهاية المباراة بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الملك عبد الله الرياضية: سعيد للغاية بالانتصار الذي تحقق وسعيد ايضا بالمجموعة التي أدت المباراة واشكرهم على الاداء طيلة المنافسة وخروج الفريق بالانتصار في خمس مباريات أمر مميز للغاية في ظل الضغط الكبير للمباريات المتوالية.

وواصل ادميلسون حديثه قائلاً: لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين في الفريق وهم يتدربون بصورة جادة للغاية ونجح الفريق في اظهار شخصيته خلال المباريات التي خضناها، وما حدث لم يكن سهلا خلال هذه التصفيات فهناك عدد من الظروف التي واجهتنا ولكن لاعبونا كانوا في الموعد.

وقال كريسبو: كان على اللاعبين ان يبذلوا مجهودهم في مباراة اليوم وكنا نعلم ان الفريق الايراني يملك فرصة واحدة فقط ولكننا نجحنا في امتلاك منطقة المناورة وصناعة الخطورة والوصول لشباكهم، والجدية هي التي قادتنا للدور التالي من المنافسة.
وختم المدرب حديثه قائلاً: الآن وقت الراحة للاعبين وبعد عودتهم سنفكر في المرحلة التالية من البطولة وسنقوم باعداد لاعبينا بالشكل المطلوب.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp