الدحيل يضرب سيباهان الإيراني بالخمسة

اختتم الفريق مساء اليوم مبارياته في مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بتحقيقه الانتصار الخامس على حساب فريق سيباهان الإيراني بخمس أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة وأنطلقت أحداثها عند الثامنة وخمس عشرة دقيقة، وبهذه النتيجة ينهي الفريق مشاركته في دور المجموعات بصدارته للمجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة بعد أن فاز في خمس مباريات وخسر مباراة واحدة.

بدأت المباراة بسيطرة واضحة من جانب فريق الدحيل الذي غاب عنه عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الارهاق والانذارات ولكن الفريق نجح في فرض أسلوبه داخل الملعب حتى أفتتح مايكل اولونغا التسجيل في الدقيقة العاشرة بعد مجهود فردي واضح من جانب نام تاي هي الذي استلم الكرة وتوغل بها داخل منطقة جزاء سيباهان وأرسل كرة عرضية وجدت اولونغا ليضعها بكل هدوء في الشباك.

في الدقيقة 20 استطاع محمد نجاد لاعب فريق سيباهان ومن كرة رأسية أن يحرز هدف التعادل لفريقه مستفيدا من الركلة الركنية التي نفذت داخل منطقة جزاء الفريق.
عاد مايكل اولونغا للتسجيل من جديد في الدقيقة 35 بعد أن تلقى تمريرة بينية مميزة من عاصم مادبو وضعته في مواجهة حارس الفريق الإيراني ليلعب اولونغا الكرة بكل هدوء محرزا الهدف الثاني له وللفريق.

وفي الدقيقة 41 استطاع ادميلسون دا سيلفا أن يضع بصمته في المباراة ويحرز الهدف الثالث بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى الزاوية اليمنى للحارس.
واصل الدحيل ادائه الهجومي في شوط المباراة الثاني مستغلا تحركات ادميلسون المزعجة على الجهة اليسرى واستطاع أن يحرز الهدف الرابع في الدقيقة 50 عن طريق فرجاني ساسي الذي تلقى كرة عرضية داخل منطقة جزاء الفريق الإيراني وضعها في الشباك.
بعد الهدف الرابع فرض الفريق سيطرته على الملعب ونجح في وضع فريق سيباهان تحت الضغط وأضاع مهاجموه أكثر من فرصة محققة للتسجيل ضاعت من ادميلسون ومن اولونغا
عاد الفريق الإيراني للتسجيل في الدقيقة 82 واستطاع أن يحرز هدفه الثاني ويقلص الفارق بضربة حرة مباشرة سددها اللاعب أمير محمد.
وفي الدقيقة 90 واصل ادميلسون رحلته تألقه ونجح في احراز الهدف الخامس للفريق من هجمة مرتدة بعد أن تخطى أكثر من لاعب وسدد في المرمى محرزاً الهدف الثاني له والخامس للفريق وهو الذي انتهت عليه المباراة.

بطاقة المباراة:

الزمان: الثلاثاء أبريل 2022م.
المكان: استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.
المناسبة: مباراة في الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
الفريقان: الدحيل – سيباهان أصفهان الإيراني.
نتيجة الشوط الأول: 3 -1 لصالح الدحيل.
نتيجة المباراة: 5 – 2 لصالح الدحيل.
الأهداف: مايكل اولونغا (ق 10، ق 35)، محمد نجاد (ق 20 لفريق سيباهان)، ادميلسون دا سيلفا (ق 41، ق 90)، فرجاني ساسي (ق 50)، امير محمد (ق 82 لفريق سيباهان)
الإنذارات: عاصم مادبو، محمد موسى.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، محمد علاء (مبارك شنان)، محمد موسى، محمد النعيمي (لويز مارتن)، علي عفيف، عاصم مادبو (كريم بوضيف)، فرجاني ساسي، نام تاي هي (عبد الرحمن محمد)، إسماعيل محمد، ادميلسون دا سيلفا، مايكل اولونغا.
البدلاء: محمد البكري، صلاح زكريا، بسام الراوي، لويز مارتن، كريم بوضيف، سلطان البريك، مبارك شنان، راشد العبدالله، عبد الرحمن محمد.

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp