ثنائية… توصل ناشئو الدحيل إلى منصة التتويج

شهد الملعب أسباير المغطي عصر اليوم لقاء ناشئ الدحيل بفريق العربي من ذات الفئة ، وذلك في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في بطولة الكأس حيث إنتهت بنتيجة هدفين دون مقابل لصالح ناشئينا الذين ادوا مباراة رائعة وقوية.

الأهداف:
أحرز أهداف المباراة اللاعب يونس محمد الهدف الأول وجاء نصيب الهدف الثاني والمثبت للوصول الى منصة التتويج بأقدام كابتن الفريق اللاعب عبدالعزيز الحمد وبهذا الهدف إشتعلت المباراة أكثر بالحماس الزائد بين لاعبي الفريقين وتشجيع الجمهور لهم.
الجدير بالذكر فقد جاء اللقاء قوياً ورائعاً منذ بدايته تميز بالهجمات المتبادلة بين الفريقين طيلة زمن المباراة ولكن كانت الكفة أرجح لفريقنا الذي أرهق دفاع فريق العربي حتى جعل الفريق المنافس يتراجع الى نصف ملعبه الشي الذي أعطى لاعبينا السيطرة التامة على الملعب ، ولا ننسى الإشادة بجمهور الدحيل ومحبيه فقد كان أحد أعمد الفوز هذا اليوم وذلك بالتشجيع المتواصل للفريق.

التتويج:
قام السيد/ عبدالرحمن القحطاني عضو إتحاد الكرة والكابتن عبدالعزيز حسن لاعب منتخبنا الوطني السابق بتتويج لاعبينا بالكأس الغالية والميداليات الذهبية في جو شابته الفرحة والسرور بالإنجاز الذي تحقق.