موسم ناجح لفرقنا في مختلف البطولات

لم يقتصر النجاح على فريق كرة القدم الأول فقط في الموسم الماضي بل شمل ايضاً فرق الفئات السنية وفريق كرة اليد بعد أن ظهروا بمستوى مميز ونجحوا في الوصول لمنصات التتويج في مختلف المسابقات وحققوا العديد من البطولات.  

فريقنا الأول لكرة القدم أحرز المركز الثاني في بطولة الدوري ولكنه اختتم موسمه المحلي بالتتويج بلقب أغلى البطولات (كأس الأمير) بعد أن فاز على الغرافة في النهائي بنتيجة 5/1.  
وفي دوري أبطال آسيا تواجد الفريق في المجموعة الرابعة إلى جانب أندية التعاون السعودي، سيباهان أصفهان الإيراني وباختاكور الأوزبكي، ونجح الفريق في تصدر مجموعته وصعد للدور ثمن النهائي.  

ومن المنتظر أن يعود الفريق للتدريبات في الخامس عشر من الشهر الحالي حيث سيبدأ فترة الاعداد الداخلي للموسم الجديد الذي سيستمر حتى 30 يونيو، وبعدها يطير الفريق إلى فندق كرومرس البين في مدينة سيفيلد بالنمسا حيث سيبدأ فترة الاعداد الثانية بمعسكره المغلق والذي سينطلق في الأول من شهر يوليو القادم ويستمر حتى الثامن عشر منه، وسيغيب لاعبو الفريق الدوليين عن فترة الإعداد بسبب تواجدهم في معسكر المنتخب الوطني باسبانيا تحضيراً للمشاركة في كأس العالم ٢٠٢٢.

واستطاع فريقنا لكرة اليد أن يفرض سيطرته على معظم بطولات الموسم لمختلف الفئات حيث توج الفريق الأول بلقب الدوري وبطولة كأس الاتحاد واختتم موسمه بذهبية بطولة كأس الأمير، واستطاع فريقا الشباب والناشئين التتويج بلقب الدوري.  

ونجح قطاع الفئات السنية بالنادي في التتويج بمعظم المسابقات، بعد أن حصلت فئات تحت 17 سنة، تحت 14 سنة، تحت 15 سنة على بطولة الكأس، بينما حصل فريق تحت 19 سنة على كأس الدورة التنشيطية، وحصل البراعم على درع التفوق العام للعام الرابع على التوالي.