اولونغا: مباراة هامة ونبحث عن أول انتصار لنا

أكد اللاعب مايكل اولونغا أن مواجهة الريان في الجولة الثالثة ستكون ممتعة للجميع، وقال اللاعب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء الأمس بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: نحن أمام مباراة هامة للغاية بالنسبة لنا، فهي من نوعية المباريات التي يعشقها الجميع لانها ستكون مفتوحة وسيظهر فيها جميع اللاعبون بالمستوى الفني المتوقع منهم ونحن من جانبنا جاهزون لهذه المباراة ولتحقيق انتصارنا الأول.
وقال اولونغا: تعثرنا في المباريات السابقة لا يعني ان الفريق بعيد عن مستواه والأمر كله مسألة وقت وهو ما يحتاجه الفريق للعودة لتحقيق الانتصارات من جديد.
وواصل اولونغا حديثه قائلاً: نعمل على قدم وساق وبتركيز كبير لتنفيذ كافة توجيهات الجهاز الفني وننفذ كافة التدريبات البدنية والتكتيكية وهو ما يوضح تماماً أن الجميع يعمل بقوة من أجل ظهور الفريق بالشكل المطلوب وتحقيق النتائج المرجوة.
وفي ختام حديثه قال اولونغا: في مباراتنا الأخيرة أمام الأهلي سنحت لنا العديد من الفرص ولكننا لم ننجح في التعامل معها بالشكل المطلوب وبالتأكيد سنواصل العمل من أجل العودة للتألق من جديد وتحقيق الانتصارات للفريق وحتى لو لم أسجل أنا في المباراة فهناك العديد من زملائي الذين يمكنهم الوصول للشباك.