الفريق يتجاوز قطر بهاتريك اولونغا ويصعد للمركز الثاني

نجح الفريق في تحقيقه انتصاره الرابع في دوري نجوم QNB، والذي جاء على حساب قطر بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد عبد الله بن خليفة عند الثامنة وعشرون دقيقة من مساء اليوم، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة وضعت الفريق في المركز الثاني من الترتيب.

شوط المباراة الأول انتهى بتقدم الفريق بهدفين دون مقابل جاء الأول في الدقيقة 4 عن طريق المهاجم مايكل اولونغا بعد كرة بينية وضعته في مواجهة الحارس لم يجد صعوبة في ايداعها في الشباك، وعاد اولونغا وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 42 من ضربة جزاء ارتكبت معه، وكان الدحيل هو الأكثر استحواذاً على الكرة والأكثر خطورة بفضل ترابط خطوطه. 

وفي الشوط الثاني خرج قطر من مناطقه الدفاعية باحثاً عن العودة للمباراة وكاد أن يقلص الفارق بعد أن احتسب له الحكم ركلة جزاء، ولكن الحارس شهاب الليثي المتألق كان له رأي آخر بعد أن نجح في ابعاد الركلة خارج مرماه. 

وفي الدقيقة 66 عاد مايكل اولونغا واحرز الهدف الثالث بتسديدة من خارج منطقة جزاء اصطدمت بمدافع قطر وسكنت الشباك. 

ورغم المحاولات القطرية إلا ان دفاع الفريق نجح باقتدار في ابعاد الخطر عن مرماه حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة بفوز الدحيل بثلاثية نظيفة. 

وشهدت مباراة اليوم عودة لاعب الفريق فرجاني ساسي الذي غاب عن المشاركة مع الفريق بعد نهاية الجولة الأولى بسبب الإصابة التي تعرض لها.  

بطاقة المباراة: 

الزمان: الأربعاء 7 سبتمبر 2022م.

المكان: استاد عبد الله بن خليفة. 

المناسبة: مباراة في الجولة السادسة من الدوري. 

الفريقان: الدحيل – قطر.

نتيجة الشوط الأول: 2 – صفر لصالح الدحيل. 

نتيجة المباراة: 3 – صفر لصالح الدحيل. 

الأهداف: مايكل اولونغا (ق 4، ق 4أحم2، ق 66)

الإنذارات: محمد موسى، شهاب الليثي. 

الطرد: لا يوجد. 

تشكيلة الفريق: شهاب الليثي، محمد موسى، روبين سيميدو (دياب هارون)، يوسف أيمن، سلطان البريك، لويز مارتن (أحمد معين)، خالد محمد، نام تاي هي، ناصر اليزيدي (لطفي ماجر)، صهيب جنان (فرجاني ساسي)، مايكل اولونغا. 

البدلاء: محمد البكري، فرجاني ساسي، محمد النعيمي، أحمد معين، علي عفيف، دياب هارون، رابح يحيى، عبد الحميد سباعي، عبد العزيز أبوشنب، لطفي ماجر، زياد الجاعوني، عبد الله الصواف.