الفريق يعبر الغرافة بثلاثية نظيفة

رفع الفريق رصيده الى 17 نقطة وضعته في صدارة ترتيب اندية دوري نجوم QNB مؤقتاً بعد أن حقق الفوز مساء اليوم على فريق الغرافة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين في افتتاحية مباريات الجولة الثامنة على استاد عبد الله بن خليفة وانطلقت أحداثها عند الرابعة وخمس عشرة دقيقة.
بدأت المباراة بسيطرة واضحة من جانب الدحيل الذي امتلك منطقة المناورة وبدأ في شن الهجمات على دفاعات الغرافة الذي نجح في ابعاد الخطر عن مرماه حتى الدقيقة 31 التي استطاع فيها فرجاني ساسي أن يضع الفريق في المقدمة بأحرازه للهدف الأول بضربة راسية مستفيداً من الركلة الركنية التي نفذها خالد محمد لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الدحيل بهدف دون مقابل.
ومع بداية الشوط الثاني نجح بسام الراوي في تعزيز التقدم بإحرازه للهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة نفذها من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الغرافة في الدقيقة 48.
ومع مرور الوقت سيطر الدحيل بالكامل على المباراة بينما اعتمد الغرافة على الهجمات المرتدة، ليعود نام تاي هي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع ويحرز الهدف الثالث للفريق بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة.
بطاقة المباراة:
الزمان: الأربعاء 4 يناير 2023م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة الثامنة من الدوري.
الفريقان: الدحيل – الغرافة.
نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر لصالح الدحيل.
نتيجة المباراة: 3 – صفر لصالح الدحيل
الأهداف: فرجاني ساسي (ق 31)، بسام الراوي (ق 48)، نام تاي هي (ق 92).
الانذارات: بسام الراوي، سلطان البريك، مايكل اولونغا
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، بسام الراوي، روبين سيميدو (محمد النعيمي)، يوسف أيمن، سلطان البريك، خالد محمد (احمد معين)، فرجاني ساسي، نام تاي هي، صهيب جنان (لطفي ماجر)، المعز علي (عبد الرحمن محمد)، مايكل اولونغا (رابح بوسافي).
البدلاء: محمد غليس، لويز مارتن، محمد النعيمي، احمد معين، عبد الرحمن محمد، علي عفيف، رابح بوسافي، عبد الحميد سباعي، عبد العزيز محمد، لطفي ماجر، زياد الجاعوني.