الفريق يتخطى الوكرة برأسية يوسف ويعزز صدارته للدوري

عزز الفريق صدارته لدوري نجوم QNB، بعد أن حقق الانتصار في المواجهة التي جمعته مع فريق الوكرة في اطار مباريات الجولة الثانية عشر بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد سعود بن عبد الرحمن وأنطلقت أحداثها عند الساعة الرابعة وخمس وثلاثون دقيقة من مساء اليوم، ليصل الفريق إلى النقطة 26 في صدارة الترتيب.
نجح الفريق في الخروج متقدماً بنتيجة هدف دون مقابل في شوط المباراة الأول، هدف الفريق جاء في الدقيقة الثالثة عن طريق المدافع يوسف أيمن الذي استغل الكرة العرضية داخل منطقة الجزاء التي وصلته من خالد محمد ووضعته في مواجهة حارس الوكرة لم يجد أيمن أي صعوبة في تحويلها داخل الشباك.
وفي الشوط الثاني تواصل الأداء المثير من جانب الفريقين فالوكرة أراد العودة للمباراة واحراز هدف التعديل بينما بحث الدحيل عن تأمين انتصاره واحراز الهدف الثاني ولكن الفرص تطايرت من جانب الفريقين حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة بفوز الدحيل بهدف دون مقابل.

بطاقة المباراة:
الزمان: الإثنين 30 يناير 2023م.
المكان: استاد سعود بن عبد الرحمن.
المناسبة: مباراة في الجولة 12 من الدوري.
الفريقان: الدحيل – الوكرة.
نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر لصالح الدحيل.
نتيجة المباراة: 1 – صفر لصالح الدحيل.
الأهداف: يوسف أيمن (ق 3).
الإنذارات: فرجاني ساسي، المعز علي.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، محمد موس، يوسف أيمن، محمد النعيمي، سلطان البريك، عاصم مادبو (كريم بوضيف) (أحمد معين)، فرجاني ساسي، خالد محمد صالح، نام تاي هي (اسماعيل محمد)، المعز علي، مايكل اولونغا.
البدلاء: شهاب الليثي، بسام الراوي، اسماعيل محمد، لويز مارتن، ادميلسون دا سيلفا، كريم بوضيف، أحمد معين، عبد الرحمن محمد، علي عفيف، دياب هارون، محمد عماد، لطفي رابح ماجر.