ريمونتادا ثلاثية تضرب المرخية

حافظ الفريق على صدارته للدوري بعد الانتصار الذي حققه مساء اليوم على المرخية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد عبد الله بن خليفة وانطلقت أحداثها عند الرابعة وخمس واربعون دقيقة ليصل الفريق برصيده إلى 32 نقطة.
شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين رغم الأفضلية الواضحة لفريقنا الذي نجح في استلام منطقة المناورة ووضع المرخية تحت الضغط الهجومي المتواصل ولكن الأداء الدفاعي والتراجع من جانب لاعبي المرخية أغلق المساحات أمام تحركات مهاجمي الفريق.
وفي الشوط الثاني وعلى غير مجريات المباراة استطاع المرخية أن يتقدم في النتيجة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 55 عن طريق مهاجمه علي المهندي.
عاد فريقنا للمباراة في الدقيقة 73 عن طريق خالد محمد الذي أطلق تسديدة قوية بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء ليحرز هدف الفريق الأول.
وفي الدقيقة 76 استطاع مايكل اولونغا أن يضع الفريق في المقدمة باحرازه للهدف الثاني بتسديدة يسارية من خارج منطقة الجزاء، وبعدها بدقيقتين عاد اولونغا وأهدى نام تاي هي تمريرة ذهبية نجح من خلالها نام في احراز الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 78 والذي انتهت عليه المباراة.
بطاقة المباراة:
الزمان: الاثنين 13 فبراير 2023م.
المكان: استاد عبد الله بن خليفة.
المناسبة: مباراة في الجولة 14 من الدوري.
الفريقان: الدحيل – المرخية.
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي.
نتيجة المباراة: 3 – 1 لصالح الدحيل.
الأهداف: علي المهندي (ق 55 للمرخية)، خالد محمد (ق 73)، مايكل اولونغا (ق 76)، نام تاي هي (ق 78).
الإنذارات: لا يوجد.
الطرد: لا يوجد.
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، بسام الراوي، محمد موسى (اسماعيل محمد)، محمد النعيمي، سلطان البريك، لويز مارتن (ادميلسون دا سيلفا)، فرجاني ساسي، نام تاي هي، عبد الرحمن محمد (خالد محمد)، المعز علي (محمد مونتاري)، مايكل اولونغا.
البدلاء: شهاب الليثي، يوسف أيمن، خالد محمد صالح، اسماعيل محمد، ادميلسون دا سيلفا، كريم بوضيف، أحمد معين، علي عفيف، دياب هارون، محمد عماد، محمد مونتاري، لطفي ماجر.