للمرة الرابعة .. الدحيل في مواجهة فريق قطري في الأدوار الاقصائية

مباراة الدحيل أمام الريان التي ستقام مساء الأحد القادم في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا ستكون المرة الرابعة التي سيواجه فيها الدحيل فريق من قطر في الأدوار الاقصائية.
المباراة الأولى جمعت بين السد والدحيل في نفس الدور حيث فاز الدحيل في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم 19 مايو 2015 بهدفين مقابل هدف، احرز للفريق سيبستيان سوريا ويوسف المساكني، بينما انتهت مباراة الاياب التي أقيمت يوم 26 مايو بالتعادل بهدفين لكل فريق، أحرز للدحيل يُوسُف المساكني وأسماعيل محمد.
المواجهة الثانية جمعت بين الدحيل والجيش في الدور ثمن النهائي ايضاً حيث انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم 17 مايو 2016م، بخسارة الدحيل بأربع أهداف دون مقابل، بينما فاز الدحيل في مباراة الأياب التي أقيمت يوم 25 مايو بأربع أهداف مقابل هدفين، أحرز للفريق ديوكو، اسماعيل محمد (هدفين) ونام تاي هي.
وفي موسم 2019 التقى السد والدحيل مجدداً في الدور ثمن النهائي حيث انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم 6 أغسطس بالتعادل بهدف لكل فريق أحرز هدف الدحيل يوسف المساكني، بينما انتهت مباراة الإياب التي أقيمت يوم 13 أغسطس بفوز السد بثلاثة اهداف مقابل هدف أحرز للدحيل أدميلسون دا سيلفا.