كريسبو: احترم الهلال وسنلعب للانتصار والتأهل للنهائي

وصف المدرب هيرنان كريسبو مدرب الفريق مواجهة الدحيل أمام الهلال في نصف نهائي دوي أبطال آسيا بالصعبة، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند الحادية عشر من صباح اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد الثمامة: المباراة ستكون صعبة، سنواجه فريقاً قوياً ولكن نحن ايضاً فريق كبير وسنقوم بكل ما يلزم من أجل تحقيق حلم الوصول للمباراة النهائية.
وقال المدرب: سنفتقد لخدمات لاعبنا سلطان البريك وساقابل طبيب الفريق لكي يشرح لي الحالة الصحية لجميع اللاعبين ولكن رغم ذلك الفريق جاهز لهذه المواجهة.
وواصل كريسبو حديثه قائلا: انا ورامون دياز مدرب الهلال استطعنا ان نصنع التاريخ حينما تزاملنا في فريق ريفير بليت الارجنتيني ونجحنا في الفوز بكاس ليبرتادوروس وانا سعيد للغاية لاننا سنتواجه مرة اخرى ولكن هذه المرة ونحن مدربين وهو مدرب يمتلك تاريخ كبير وانا لا زلت في بداية حياتي العملية.
وقال كريسبو: اذا ما اردنا التتويج باللقب يجب علينا ان نفوز على البطل ونعلم ان الهلال هو المرشح للفوز بالبطولة لانه يمتلك خبرة كبيرة في النهائيات ولديه لاعبون اصحاب مستويات مميزة ونجح في الظهور بشكل جيد في كأس العالم للاندية ولكن انا اعلم ان لدينا الفرصة للتأهل وانا مقتنع جدا بامكانيات لاعبي الفريق وسندخل للمباراة من أجل الفوز.