الفريق يفوز على السيلية بالثلاثة 

واصل الفريق تحليقه في صدارة ترتيب الدوري بعد الانتصار الذي حققه على السيلية بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد حمد بن خليفة وأنطلقت أحداثها عند التاسعة وخمس وأربعين دقيقة من مساء اليوم لصالح الجولة الثامنة عشر ليرفع الفريق رصيده إلى 42 نقطة.  
رغم البداية المميزة من جانب فريقنا الذي فرض سيطرته على منقطة المناورة مبكراً وهو ما جعل السيلية يعتمد على دفاع المنطقة والهجمات المرتدة إلا ان الشوط الأول انتهى بتقدم السيلية بهدف دون مقابل جاء في الدقيقة 38 عن طريق المهاجم سيرجيو كارلوس من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد تدخل من جانب اسماعيل محمد على لاعب السيلية. 
وفي الشوط الثاني  نجح فرجاني ساسي في اعادة الفريق للمباراة من جديد باحرازه لهدف التعادل بضربة راسية في الدقيقة 58 مستفيداً من الكرة العرضية التي وصلته من خالد محمد. 
زادت خطورة الفريق وفعاليته الهجومية بعد التبديلات التي أجراها المدرب فادخل الثلاثي المعز علي ونام تاي هي ومحمد مونتاري، ليحرز بعد ذلك مايكل اولونغا الهدف الثاني في الدقيقة 72 بعد تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء من المعز علي. 
وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع (الدقيقة 98) نجح المعز علي في احراز الهدف الثالث بعد تمريرة مميزة من مايكل اولونغا وضعت المعز في مواجهة الحارس ليضع الكرة بكل هدوء في الشباك.  
بطاقة المباراة:  
الزمان: السبت 1 أبريل 2023م. 
المكان: استاد حمد بن خليفة. 
المناسبة: مباراة في الجولة الثامنة عشر من الدوري. 
الفريقان: الدحيل – السيلية. 
نتيجة الشوط الأول: 1 – صفر لصالح السيلية.  
نتيجة المباراة: 3 – 1 لصالح الدحيل.  
الأهداف: سيرجيو كارلوس (ق 38)، فرجاني ساسي (ق 58)، مايكل اولونغا (ق 72)، المعز علي (ق 90+8) 
الإنذارات: بسام الراوي، روبين سيميدو، صلاح زكريا. 
الطرد: لا يوجد. 
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، بسام الراوي، يوسف أيمن، روبين سيميدو، محمد النعيمي (محمد موسى)، كريم بوضيف، خالد محمد صالح (نام تي هي)، فرجاني ساسي، اسماعيل محمد (المعز علي)، صهيب جنان (محمد مونتاري)، مايكل اولونغا.  
البدلاء: محمد البكري، شهاب الليثي، محمد موسى، المعز علي، أحمد معين، نام تاي هي، دياب هارون، محمد مونتاري، عبد العزيز محمد.