الفريق يهزم السد ويتوج بكأس قطر للمرة الثالثة 

توج سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية فريقنا بلقب كأس قطر ٢٠٢٣ للمرة الثالثة في تاريخه بعد أن نجح في الانتصار على السد بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد وأنطلقت عند العاشرة من مساء اليوم.  

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين رغم الأفضلية الواضحة لفريقنا الذي قاد عدد من الهجمات على مرمى السد وكان هو الأكثر خطورة وأضاع أكثر من فرصة أبرزها تسديدة نام التي ارتطمت بالعارضة.

وفي الشوط الثاني رمى الفريق بثقله في الهجوم من أجل الوصول لشباك واحراز الهدف الأول الذي لم يتأخر بعد أن نجح مايكل اولونغا في استثمار التمريرة العرضية المميزة التي وصلته من فرجاني ساسي ليضع الكرة في الشباك في الدقيقة 48 معلناً عن تقدم الفريق. 

وفي الدقيقة 53 ومن هجمة منظمة استطاع فرجاني ساسي أن يؤمن تقدم الفريق باحرازه للهدف الثاني بتسديدة من دخل منطقة الجزاء بعد الكرة التي ارتدت من حارس السد سعد الشيب لتجد ساسي بالمرصاد.  

وواصل الفريق هجماته باحثاً عن هدفه الثالث ولكن الفرص تطايرت من تحت أقدام اللاعبين حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة بفوز الفريق بلقب كأس قطر. 
بطاقة المباراة:  
الزمان: الخميس 6 أبريل 2023م. 
المكان: استاد جاسم بن حمد.  
المناسبة: نهائي كأس قطر. 
الفريقان: الدحيل – السد.  
نتيجة الشوط الأول: التعادل السلبي بين الفريقين.  
نتيجة المباراة: 2 – صفر لصالح الدحيل.  
الأهداف: مايكل اولونغا (ق 48)، فرجاني ساسي (ق 53) 
الإنذارات: روبين سيميدو 
الطرد: لا يوجد.  
تشكيلة الفريق: صلاح زكريا، بسام الراوي (محمد النعيمي)، روبين سيميدو، يوسف أيمن، محمد موسى، كريم بوضيف، لويز مارتن، فرجاني ساسي، نام تاي هي، المعز علي، مايكل اولونغا (اسماعيل محمد). 
البدلاء: محمد البكري، شهاب الليثي، خالد محمد صالح، اسماعيل محمد، محمد النعيمي، أحمد معين، دياب هارون، فيدريكو فيرنانديز، محمد مونتاري، صهيب جنن، عبد العزيز محمد، أحمد رياض.