الناشئين والشباب الى ربع نهائي الكأس

التقت فئتينا تحت (17 ، 20) سنة (الناشئين ، الشباب) مساء اليوم بكلاٍ من فريقي الشمال والغرافة على الترتيب وذلك لحساب مرحلة ثمن نهائي بطولة الكأس حيث أقيم لقاء الناشئين على الملعب الخارجي لنادي الغرافة وجرى لقاء الشباب على ملعب ثاني بن جاسم (الملعب الرئيس) بنادي الغرافة.

جاءت نتيجة اللقائين على النحو التالي:
فاز ناشئو الدحيل على فريق الشمال من ذات التصنيف بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف سيطر فيها لاعبينا على ذمام المباراة بسبب تفاوت المستويات وترابط خطوط فريقنا مما سهل عليهم كسب نقاط المباراة و التأهل لربع نهائي البطولة.
وتكلمت لطريق الفوز وعلى ملعب الفريق المنافس تخطى شباب الدحيل شباب الغرافة بركلات الترجيح بنتيجة سبعة أهداف مقابل ستة بعد مباراة ندية بين الفريقين تميزت بالهجمات المتبادلة والمراوغات الفردية الجميلة من قبل لاعبينا فقد تم تطبيق خطة اللعب الموضوعة من قبل الجهاز الفني على أكمل وجه ، وذلك بفضل إمتلاك فريقنا للاعبين مهاريين ضمن صفوفه حتى رجحت الكفة لفريقنا للخروج بنقاط اللقاء الذي منحه التأهل للمرحلة القادمة من البطولة.
والجدير بالذكر بأن فرق فئاتنا السنية تمتلك عناصر قوية في صفوفها مما يفتح لها أبواب الفوز امام كافة فرق الأندية الأخرى وذلك بسبب العمل الدؤوب الذي تقوم به الأجهزة الفنية و الأدارية في مرحلة الإعداد والتجهيز.