كريسبو: مواجهة تعتمد على عقلية لاعبينا

أعرب المدرب هيرنان كريسبو عن ثقته في قدرة لاعبيه على القيام بالمطلوب منهم وتجاوز عقبة السيلية في كأس الأمير، وقال المدرب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي انعقد عند الثانية عشر وعشرون دقيقة من نهار اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: تنتظرنا مباراة أمام السيلية ستكون شبيهة بسابقتها ونعلم ان المباراة ستكون هجومية من جانبنا ودفاعية من جانبهم، والمسؤولية الآن تقع على عاتق لاعبينا الذين يتوجب عليهم العمل على تحقيق الانتصار والحذر من ردة فعل السيلية.
وقال كريسبو: هذه المباراة تعتمد على عقلية اللاعبين و أنا مقتنع بقدرات لاعبي فريقي، وأعلم أن الخروج من جو الاحتفالات بعد التتويج بلقب كأس قطر أمر صعب لقد عشان خلال الايام الماضية أوقات جميلة بعد أن نجحنا في التتويج بلقبي كأس اوريدو وكأس قطر.
وواصل كريسبو حديثه قائلاً: مباراة الغد ستكون خطيرة من الناحية الذهنية ولكن نحن فريق بطل وبامكاننا تحقيق الانتصار وتحصينه، فلا زلنا نسعى خلف هدفنا وهو الفوز بكل البطولات ونحن الآن في منتصف الطريق بعد فزنا ببطولتين وتبقت اثنتين.
وفي ختام حديثه قال كريسبو: نحن نفكر في كل مباراة على حدة وتركيزنا يكون عالياً في التدريبات وفي المباريات ونعلم أننا يجب أن نكون في كامل تركيزنا أمام السيلية ولا ننظر لترتيبه في الدوري فهذه بطولة غالية على الجميع وتمنحهم حافزاً اضافياً.