نام: قادرون على السيلية وتحقيق الرباعية

أكد اللاعب نام تاي هي أن الفريق جاهز لتحقيق انتصار جديد والعبور للدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمير واصفاً المباراة التي ستجمع الدحيل مع السيلية بالهامة، وقال اللاعب في حديثه أمام وسائل الإعلام المحلية خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد نهار اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: مباراة هامة تنتظرنا أمام السيلية في بطولة نحن نرغب بشدة في الاحتفاظ بلقبها بعد أن توجنا به في الموسم الماضي.
وقال نام: الفريق يسير بشكل جيد حتى الآن ونثبت في كل مرة قوة الفريق، نعرف تماماً قيمة البطولة عند الجميع والرغبة الكبيرة في التتويج بها ونحن بدورنا سندافع بكل قوتنا عن لقبنا وسنعمل على ابقائه في خزانة النادي.
وواصل نام قائلاً: بداية الموسم لم تكن بالشكل المطلوب بعد خسارتنا أمام الوكرة في الجولة الأولى والتعادل أمام الأهلي وغياب الدوليين ثم التوقف من أجل المونديال وخلال هذه الفترة حاولنا القيام بأفضل ما لدينا وتنفيذ كافة التعليمات الفنية التي يقدمها الجهاز الفني والآن الفريق يتصدر الدوري وحصل على بطولتين وننافس على بطولتين رغم اللحظات الصعبة التي مررنا بها لكننا لم نفقد تركيزنا.
وختم نام حديثه بالقول: نريد ان ننهي هذا الموسم ونحن متوجين بجميع الالقاب المطروحة لكي يكون الموسم الأفضل في تاريخ النادي الذي نجح من قبل في تحقيق الثلاثية لكننا نستهدف الرباعية هذه المرة.